إيران تحبط عملية إرهابية كان مخططا لها ليلة القدر

السبت، 17 يونيو 2017 10:49 م
إيران تحبط عملية إرهابية كان مخططا لها ليلة القدر عضو لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامى هاجر جنارانى
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحبطت إيران عملية إرهابية، قالت إنه كان مخططا لها ليلة القدر فى العاصمة الإيرانية طهران، بحسب نائبة فى مجلس الشورى الإسلامى الإيرانى (البرلمان).

 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية الذراع الإعلامية لمؤسسة الحرس الثورى الإيرانى فقد كشفت عضو لجنة الأمن القومى والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامى هاجر جنارانى أن جماعة إرهابية تطلق على نفسها "أنصار الفرقان" كانت تعتزم تنفيذ تفجيرات داخل البلاد خلال إقامة مراسم ليالى القدر.

 

ونقلت الوكالة عن جنارانى قولها: "خلال الاشتباكات التى جرت خلال الأيام الماضية بين حرس الحدود الإيرانى مع جماعة "أنصار الفرقان" الإرهابية، تم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمتفجرات بحوزتهم كانوا يعتزمون بواسطتها تنفيذ عمليات فى داخل البلاد فى ليالى القدر".

 

وأضافت النائبة عن دائرة نيشابور وفيروزة قولها: "أن قوات الحرس الثورى والشرطة والأمن من خلال رصدها الدقيق لتحركات هذه الجماعة الإرهابية أحبطت تسللهم إلى داخل أراضى البلاد، حيت قتلت عددا من الإرهابيين خلال الاشتباك فيما فر الباقون إلى جبال المنطقة التى لديهم معرفة كاملة بتضاريسها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة