أسطورة ليفربول: لماذا ندفع 40 مليون يورو فى محمد صلاح؟!

السبت، 17 يونيو 2017 12:07 ص
أسطورة ليفربول: لماذا ندفع 40 مليون يورو فى محمد صلاح؟! محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الوقت الذى أبدت فيه جماهير ليفربول الإنجليزى ترحيبها بارتداء النجم المصرى محمد صلاح، قميص "الريدز" بداية من الموسم القادم، قادماً من روما الإيطالى، انتقد ستيف نيكول أحد أساطير النادى، فكرة التعاقد مع "الفرعون المصرى” مقابل 40 مليون يورو.

 

وقال ستيف نيكول، فى تصريحات لشبكة "ESPN" الإنجليزية، "لا أدرى لماذا ستقوم إدارة ليفربول بدفع 40 مليون يورو فى لاعب قد لا يشارك أساسياً".

 

وأضاف أسطورة ليفربول، "الفريق لديه العديد من الاستحقاقات فى الموسم المقبل، لاسيما بعد صعوده للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، ويحتاج لمجموعة كبيرة من اللاعبين، لكن دفع 40 مليون يورو فى لاعب مثل محمد صلاح، أمر به نوع من المبالغة".

 

واصل ستيف نيكول تصريحاته قائلاً، "أعتقد أن محمد صلاح لن يحجز مقعده فى التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول، فى ظل تواجد الثنائى ساديو مانى وفيليب كوتينيو".

 

كانت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، ذكرت فى وقت سابق أن محمد صلاح، لاعب منتخب ونادى روما الإيطالى، بات أقرب من أى وقت مضى، من الانضمام لصفوف ليفربول الإنجليزى هذا الصيف.

 

وأضافت الصحيفة، أن نادى ليفربول قد يعلن عن تعاقده مع محمد صلاح، الاحد، بعدما أبدى مسئولى النادى الإنجليزى استعدادهم لتلبية مطالب روما المالية، وتواجد رامى عباس وكيل اللاعب المصرى فى إنجلترا لوضع اللمسات الأخيرة مع إدارة ليفربول حول الصفقة.

 

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

The Viper

..

ما انتم دفعتم 55 مليون في كارول ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ال 40 مليون يورو !

يتعجبون فى انجلترا من دفع40 مليون يورو فى لاعب قد لا يلعب ( سيجلس احتياطى مثل شيلسى ) ! ربما يكون هذا المبلغ هو فقط لاخراج صلاح من ايطاليا , واضاعة محبة الايطاليين له - كمصرى - . لدى احساس دائم بان علاقة مصر بايطاليا - منذ اكتشاف ظهر مستهدفة ! .( تذكروا توقيت حادثة ريجينى ) ! . وعموما الذى سيفصل ان كان كلامى صحيحا هو : هل سيلعب صلاح وتزيد شعبيته وقيمته ام سيتم ركنه على الدكة .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

هذا ليس اسطوره

الاسطوره هو توتي

عدد الردود 0

بواسطة:

كميل ابو الخيل

ايطاليا احسن لمدة خمس سنين

على ما اعتقد ان النقل لليفربول غلط كبير جدا.... ياصلاح خليك كام سنه فى ايطاليا... انجلترا بتموت اللعيبه... ياميدو اتكلم بصدق.....

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

مجرد سؤال

سيدفع ليفربول 40 مليوم لروما ولكن لم تذكروا هل سيحصل محم صلاح على دخل سنوى أعلى أو أقل من دخله فى روما ..... المهم أنه يكافأ على مجهوده وحرفيته وموهبته .. ربنا ينجحه ويوفقه ويجنبه شر الحاسدين .

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

مجرد سؤال

سيدفع ليفربول 40 مليون لروما ولكن لم تذكروا هل سيحصل صلاح على دخل سنوى أعلى أو أقل من دخله فى روما ..... المهم أنه يكافأ على مجهوده وحرفيته وموهبته .. ربنا ينجحه ويوفقه ويجنبه شر الحاسدين .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو

محمد صلاح

سؤال مهم لم يذكره الكثير وهو مدرب ليفربول فلعب محمد زيدان تحت يده وكان من افضل المهاجمين فى بورسيا دورتموند ولولا الاصابة لكان من افضل اللعيبة فى العالم فهذا المدرب يعرف قيمة اللاعب المصرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة