أسرة النجار المنتحر بالوراق تتسلم جثمانه.. ولا توجد شبهة جنائية

السبت، 17 يونيو 2017 04:59 ص
أسرة النجار المنتحر بالوراق تتسلم جثمانه.. ولا توجد شبهة جنائية انتحار نجار من المنوفية بسبب ديونه المالية - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن أسرة النجار المنتحر الذى تم العثور على جثته طافية بنهر النيل بالوراق، انتهت من الإجراءات الخاصة بدفنه، وتسلمت جثمانه بعد تنفيذ قرار النيابة بالتشريح والتصريح بالدفن.

وأضاف المصدر أن تحريات المباحث كشفت، أن النجار يمتلك ورشة، وأصيب بأزمة نفسية فى الآونة الأخيرة، نتيجة لعجزه عن سداد ديونه، ومروره بضائقة مالية، دفعته لاتخاذ قرار بالانتحار، كما ذكر أفراد أسرته أنه لا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

تلقى العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص طافية بنهر النيل، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، وتبين أنها لنجار مقيم بمحافظة الفيوم،  يرتدى كافة ملابسه، وعثر بها على بطاقته الشخصية.

وباستدعاء أفراد أسرته، أكدوا أنه كان يمر بأزمة نفسية، بسبب معاناته من ضائقة مالية، وعجزه عن سداد الديون المالية الخاصة به، مما دفعه للانتحار بإلقاء نفسه بنهر النيل، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة