أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة ينهى استعدادات حفل زفافه على "أنطونيلا"

السبت، 17 يونيو 2017 09:50 م
أخبار ميسي اليوم.. نجم برشلونة ينهى استعدادات حفل زفافه على "أنطونيلا" ميسي وأنطونيلا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم نادى برشلونة الإسبانى استعداداته النهائية لحفل زفافه لى صديقته أنطونيلا روكوزو والمقرر إقامته فى 30 يونيو المقبل.

ميسي وصديقته أنتونيلا
ميسي وصديقته أنطونيلا

ميسي يُنهى استعدادات حفل زفافه على "أنطونيلا"

وفقًا لما أشارت إليه صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ميسي سيقيم حفل زفافه على أنطونيلا فى مرحلتين الأول سيكون فى يوم 24 يونيو المقبل بالأرجنتين وهو يوم ميلاده الذى يحتفل فيه بوصوله لعامه الثلاثين، مضيفه أن "عرس العام" سيكون بحضور 600 ضيف من الشخصيات الشهيرة التى وجهت إليها الدعوة.

سيقام الحفل الأول بالكاتدرائية "روساريو" بمسقط رأسه، ثم ينتقل الضيوف بعد ذلك لاستكمال الحفل فى ضاحية "أرويو سيكو" بالأرجنتين والتى دائما ما يقيم بها نجم الفريق الكتالونى مع أسرته كلما عاد إلى بلاده.

ومن المتوقع أن يحضر العديد من نجوم برشلونة حفل زفاف ميسي المقرر إقامته فى الأرجنتين خلال العطلة الصيفية، مضيفة فى الوقت ذاته أن قائد التانجو سيقيم الحفل الثانى فى إسبانيا وتحديدا بالمدينة الكتالونية.

أم حفل الزفاف الثانى ستستضيفه مدينة برشلونة وقرر ميسي إقامته من أجل أجل أصدقاؤه وزملاؤه فى صفوف الفريق الكتالونى الذين لا يستطيعون القيام برحلة 6500 ميل، مضيفه أنه سيكون بعد أيام قليلة من الحفل الأول فى الأرجنتين.

أسينسيو
أسينسيو

جناح ريال مدريد يهاجم "ميسي"

على جانب آخر، أطلق ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد تصريحات مثيرة ضد الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

قال جناح ريال مدريد فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية عن إمكانية إنتقال ميسي إلى الملكى: "في الوقت الحاضر ميسي ليس له مكان في الريال، فريقنا مكتمل، ونملك افضل اللاعبين في العالم" .

جدير بالذكر أن أسينسيو أحد أفضل اللاعبين داخل صفوف ريال مدريد فى موسم 2016/2017 وتوج معه بلقبى دورى أبطال أوروبا والدورى الأسبانى . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة