أخبار برشلونة اليوم.. الخليفى يوجه رسالة قاسية للبارسا بسبب فيراتى

السبت، 17 يونيو 2017 03:03 م
أخبار برشلونة اليوم.. الخليفى يوجه رسالة قاسية للبارسا بسبب فيراتى ماركو فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى نادى برشلونة الإسبانى اتصالات هاتفية بناصر الخليفى، مالك باريس سان جيرمان الفرنسى، من أجل الحديث عن انتقال ماركو فيراتى، نجم خط وسط نادى العاصمة، إلى البلوجرانا فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فيراتى فى محاولة على المرمى مع تير شتيجن
فيراتى فى محاولة على المرمى مع تير شتيجن

برشلونة يتلقى صدمة من "الخليفى" حول فيراتى

أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن مسئولى برشلونة أجروا اتصالا رسميا بناصر الخليفى، رئيس سان جيرمان، وعرضوا عليه ضم ماركو فيراتى مقابل 100 مليون يورو، ولكن قوبل الأمر بالرفض من قبل الخليفى الذى قال لهم "فيراتى ليس للبيع".

أوضحت الصحيفة أن ماركو فيراتى نجم خط وسط باريس سان جيرمان سيعود من العطلة الصيفية والدخول فى استعدادات الموسم الجديد 4 يوليو المقبل، خاصة أن الخليفى لن يتركه يرحل عن صفوف النادى، على الرغم من رغبة اللاعب فى الرحيل بشكل نهائى عن ملعب حديقة الأمراء.

فريق برشلونة
فريق برشلونة

برشلونة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد فى 12 يوليو المقبل

فى صعيد مختلف، يبدأ نادى برشلونة الإسبانى الاستعداد للموسم الجديد 2017/2018 فى 12 يوليو المقبل.

أشار الموقع الرسمى لنادى برشلونة إلى أن البلوجرانا سيبدأ الاستعدادات للموسم الجديد فى 12 يوليو ثم يتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر خارجى 19 من نفس الشهر، يتخلله 3 مباريات ودية أمام كلا من يوفنتوس  الايطالي، مانشستر يونايتد الانجليزي، ريال مدريد الاسباني أيام 22،26،29 من شهر يوليو المقبل على الترتيب.

مع العلم بأن تدريبات نادى برشلونة للموسم الجديد 2017/2018 تحت قيادة أرنستو فالفيردى قبل السفر إلى أمريكا ستكون صباحية ومسائية. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة