أخبار الاهلي يوم السبت 17/6/2017.. الأحمر يدرس مٌطالبة الجبلاية بالقيد "الاستثنائى"

السبت، 17 يونيو 2017 10:07 م
أخبار الاهلي يوم السبت 17/6/2017.. الأحمر يدرس مٌطالبة الجبلاية بالقيد "الاستثنائى" فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي يوم السبت 17 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، التى كان أبرزها تفكير إدارة النادي في مخاطبة اتحاد الكرة بفتح باب القيد الاستثنائي بالدوري الممتاز بهدف قيد الصفقات الجديدة في البطولة الأفريقية.
 
 
 
 
 
 
 
يسود اتجاه قوي لدى إدارة النادي الأهلي،لإرسال خطاب رسمى إلي اتحاد الكرة للمٌطالبة بضرورة فتح باب القيد الاستثنائى ،أمام الأندية المٌشاركة في البطولات الأفريقية حتى تتمكن من قيد لاعبيها الجٌدد"أفريقيًا" قبل إغلاق باب القيد يوم 5 أغسطس القادم بقرار من الكاف.
 
كان اتحاد الكرة قد وضع الأهلي في ورطة شديدة بسبب قراره بقيد 25 لاعبا فقط في قائمة كل ناد خلال الموسم الجديد ،بجانب اشتراطه انتهاء مباريات الدوري ومسابقة الكأس تماما حتى يتم فتح الباب أمام أي ناد لقيد اللاعبين الجُدد.
 
 
 
 
 
 
 
وضع قرار اتحاد الكرة بقيد 25 لاعبا فقط في قائمة كل ناد خلال الموسم الجديد، مسئولى الأهلي والجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة حسام البدري في ورطة، خاصة أن الجبلاية اشترطت انتهاء مباريات الدوري ومسابقة الكأس تماما حتى تفتح الباب أمام أي ناد لقيد اللاعبين الجُدد.ويعود سبب الورطة، إلي أن الفريق الأحمر اقترب بقوة من الصعود لدور الثمانية بالبطولة الأفريقية ويملك 3 أماكن شاغرة حاليا في قائمته ورغم ذلك لن يستطيع قيد أي صفقات جديدة خاصة أن نهاية القيد الأفريقي ستكون يوم 5 أغسطس القادم أي قبل انتهاء مباريات كأس مصر.
 
ويعلن الأهلي خلال ساعات عن تعاقده مع المغربي وليد أزارو بجانب اقترابه من ضم هشام محمد ديفندر المقاصة، بينما حصل على توقيع أيمن أشرف ظهير سموحة منذ أكثر من 5 أشهر.
 
 
 
غادر ثنائي فريق الأهلي،سعد سمير ومحمد الشناوي مطار القاهرة منذ قليل متجهين إلى المغرب للحاق ببعثة الفريق الأحمر التي تستعد لملاقاة الوداد المغربي يوم الثلاثاء القادم بدور المجموعات الأفريقي.
 
كان ثنائي الأهلي تخلّف عن مرافقة البعثة الحمراء صباح اليوم بسبب تصريح التجنيد،إلا أن الأزمة تم حلها سريعا ليقررا اللحاق بالبعثة.
 
كما سافر اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي إلى المغرب برفقة ثنائي الفريق من أجل حضور مؤتمر توقيع اللاعب المغربي وليد أزارو مهاجم نادي الدفاع الجديدي المغربي والمقرر له غدا"الأحد"بمدينة الجديدة وسيكون التعاقد لمدة 4 سنوات مقابل مليون و400 ألف دولار.
 
 
 
أشاد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في المغرب باستقبال البعثة فور وصولها مطار كازابلانكا ظهر اليوم ، السبت، لملاقاة الوداد الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
كان رئيس البعثة الأهلاوية قد أجرى عدة اتصالات هاتفية خلال الساعات الماضية مع السفير المصري بالمغرب إيهاب عبد الأحد جمال الدين من أجل الاتفاق على الترتيبات الخاصة ببعثة الفريق على هامش مباراة الوداد.
 
وأشاد عماد وحيد بالتعاون الإيجابي من جانب السفير مُشيداً بحسن استقبال بعثة الأهلي خلال تواجدها في المغرب في ظل العلاقات القوية التي تجمع الأهلي بالأندية المغربية على وجه الخصوص والعربية بشكل عام.
 
 
 
أبدى عمرو جمال، مهاجم الأهلى سعادته بالمشاركة كأساسي في مباراة سموحة بالجولة 31 من مسابقة الدوري التي أقيمت أمس الجمعة وانتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، مشيراً إلى أنه لأول مرة يشارك في 90 دقيقة منذ فترة طويلة.
 
وقال جمال في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إنه كان يتمنى تسجيل الأهداف في مواجهة سموحة، خصوصا وأن التسجيل بعد فترة من الغياب سيمنحه ثقة كبيرة، لكنه أكد على سعادته بالمشاركة في صناعة الأهداف لزملائه بالفريق.
 
 
 
 
 
قال مؤمن زكريا، لاعب الأهلي،إن الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة 31 من الدوري أمس الجمعة، سيكون له أثراً معنوياً إيجابياً على لاعبي الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وأضاف زكريا في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن الفريق سافر إلى المغرب بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وحسم الصعود إلى دور الثمانية من البطولة، مشيراً إلى أن الأهلي يملك الكثير من الدوافع لتحقيق الفوز في المغرب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة