ممكن تلبسى إيه من دولاب بيلا حديد؟ ..."الفستان مابقاش للحفلات"

الجمعة، 16 يونيو 2017 12:30 ص
ممكن تلبسى إيه من دولاب بيلا حديد؟ ..."الفستان مابقاش للحفلات" إزاى تلبسى من دولاب بيلا حديد..."ليس شرطاً أن يكون الفستان عارياً كي يكون شيكاً"
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثيرمن البنات يتابعن أشهر عارضات الأزياء على الساحة، سواء صورهن، أو ما ينشرنه من مقاطع فيديو، أو أزيائهن، وبالطبع يحلمن بتقليدهن، ولكن الإحباط يخيم على معظمهن لعوامل كثيرة ألا وهى، أجسام هؤلاء العارضات الرفيعة أو طريقة لبسهن التى لا تتوافق مع مجتمع المتابعات.

ولكن اليوم نعرض لكِ بعض الملابس التى يمكنك اقتباسها فى مناسباتك المختلفة والموجودة أيضاً بدولاب أشهر عارضة أزياء، وهى عارضة الأزياء "بيلا حديد".

1. للتسوق:

شوبنينج
شوبنينج
فـ"بيلا" عندما تذهب للتسوق ترتدى الجينز مع بلوزة سادة بداخله أو بادى منقوش وعليهما جاكيت أو كارديجان مع حذاء رياضى.

2. مناسبة صباحية:

مناسبات صباحية
مناسبات صباحية
اختارى الـjump-suit الجينز لأى مناسبة صباحية أو سروالك الجينز وعليه بلوزة قصيرة بيضاء مع حذاء كعب عالٍ، فبيلا إرتدت هذا فى مناسبة صباحية لها.

3. خروجات الأصدقاء:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء
 
مثل تلك المناسبات يغلب عليكِ المظهر الكاجوال. فقط ضعى سروالك الجينز مع بلوزة فاتحة اللون سادة أو منقوشة بداخله مع حزام شيك وعليهما حذائك الرياضى المريح.

4. سهرات ليلية أو حفلات مسائية:

سهرات ليلية أو حفلات مسائية
سهرات ليلية أو حفلات مسائية
إذا لديكِ أى حفلة مسائية، فالـjump-suit السادة الأسود يكون مناسبا للغاية لأى من تلك المناسبات، أو يمكنك ارتداء سروالك الجلد الأسود مع توب أسود. فبيلا تفعل ذلك، وليس شرطاً أن ترتدِ فستاناً للحفلات المسائية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة