معارض قطرى: نظام "تميم" يغرق والأتراك يحاولون الاستفادة من الأزمة

الجمعة، 16 يونيو 2017 06:03 م
معارض قطرى: نظام "تميم" يغرق والأتراك يحاولون الاستفادة من الأزمة خالد الهيل المعارض القطرى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المعارض القطرى خالد الهيل، أن الأيام الماضية فشلت 90 ٪ من المساعى الدبلوماسية القطرية لمراوغة الشعب ومحاولة الاحتيال على الدول المقاطعة والمجتمع الدولى، مضيفًا لا تفرق الدبلوماسية القطرية ما بين الموقف والتصريح الدبلوماسى، فمواقف معظم الدول ضد تمويل قطر للإرهاب وأما التصريحات فكانت محاولة الوساطة.

وأضاف الهيل، عبر حسابه الرسمى على "تويتر": "زيارة بن جبر لواشنطن كانت مفيدة للاقتصاد الأمريكى فقط وفشل ذريع لكسب موقف لصالح  قطر، بن جبر يريد الاستفادة من عمولة الصفقة قبل النفى، مؤكدًا أن النظام القطرى يغرق والأتراك يحاولون الاستفادة من أزمة قطر، والفرس أملهم الوحيد فى مراوغة العقوبات الجديدة للحفاظ على نظام قطر.

وتابع الهيل، قطر لعبت دورا كبيرا لمساعدة اقتصاد إيران فى ظل العقوبات الدولية السابقة عليها، لذلك النظام الإيرانى سينتهى فى حالة استمرار مقاطعة قطر، موضحًا أن النظام القطرى ينشغل بنفسه الآن فى محاولة للحفاظ على النظام الحاكم بإعلان حالة الطوارئ الداخليه فى البلاد، ما يجفف منابع تمويل الإرهاب.

وأوضح الهيل، من آمن العقوبة أساء الأدب، تساهل المجتمع الدولى سابقا فى التعامل مع نظام قطر سمح لهم بالغلو فى الباطل والمقاطعة حجمت الدور القطرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

للعلم الاتراك هم اصل غجر اوروبا اللصوص و المنافقين و المرتزقة مثلهم مثل كلاب العصابة الصهيونية

افعال حقيقة الغجر ظهرت في الحكومة الحالية برئاسة الخنزير التركي القردخان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة