مرتضى منصور: سنشارك فى مونديال اليد للأندية فى هذه الحالة

الجمعة، 16 يونيو 2017 11:15 م
مرتضى منصور: سنشارك فى مونديال اليد للأندية فى هذه الحالة مرتضى منصور
كتب حسام هيكل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مشاركة فريقه الأول لكرة اليد فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة" فى الفترة من 25 إلى 28 أغسطس المقبل.

 

وأشار رئيس الزمالك فى تصريحات خاصة، إلى أن ترشيح الاتحاد الأفريقى الزمالك كونه وصيف حامل اللقب للمشاركة فى مونديال الدوحة أمر مرفوض تماما. ويضيف أنه سيوافق على مشاركة الزمالك فى مونديال العالم شرط، نقل البطولة من قطر لأى بلد آخر.

 

مرتضى أشار إلى أن لديه موقف عدوانى مع قطر منذ اندلاع ثورة يناير، لأنها وراء ما حدث فى المنطقة العربية من خراب، وقال: "الزمالك أول من يدعم قرار الدولة السياسى بمنع فرقه الرياضية، من مشاركة فرقة الرياضية فى مختلف الألعاب من اللعب على أراضيهم حتى تصبح فى عزلة شاملة اقتصاديا وسياسيا ورياضيا لتصبح عبرة لمن لا يعتبر".

 

وتقول لوائح الإتحاد الدولى لكرة اليد ترشح وصيف بطل السوبر الأفريقى الزمالك فى حالة اعتذار حامل اللقب الأهلى. وبعد إعلان الزمالك عدم المشاركة فى مونديال الدوحة، طلب الاتحاد الدولى من الأفريقى ترشيح فريق آخر للمشاركة فى البطولة. ويعتبر الأهلى ثانى الأندية المنسحبة من المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، بعد النور السعوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة