محمود طاهر يتحدث عن إفطار "الزمن الجميل" فى الأهلي

الجمعة، 16 يونيو 2017 10:24 م
محمود طاهر يتحدث عن إفطار "الزمن الجميل" فى الأهلي محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى المهندس محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، سعادته الكبيرة بحضور الإفطار التقليدى لقدامى أعضاء النادى "الزمن الجميل"، الذى أقيم، اليوم الجمعة، فى بمقر الجزيرة، لافتا إلى أن حفل الإفطار عكس الروح الجميلة التى تجمع أسرة النادى الأهلى وعبـر عن وحدة وتواصل الجميع.

 

وأشار رئيس النادى إلى أن حفل الإفطار كان بمثابة إثبات على تواصل الأجيال، وتأكيد على أن الأهلى هو "البيت الكبير" للجميع، متمنيـًا أن يستمر هذا التقليد بشكل دائم، وأن يظل متوارثـًا بين أجيال النادى للتأكيد على روح الأسرة التى تحكم علاقة الجميع داخل النادي.

 

وأوضح المهندس محمود طاهر فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى أن "حُـب الأهلى" يجمع الكل، سواء أعضاء أو مجلس إدارة أو مديرون أو موظفون والمسئولون كافة داخل فروع النادى المختلفة، وأن التفاعل الكبير بين الجميع داخل النادى يؤكد على أن نجاحات النادى وراءها منظومة متكاملة تضم الأعضاء والمسئولين، وأن هذا ما يميز النادى عن غيره.

 

وشـدد على أن كل موظفى وقيادات النادى عناصر فاعلة فى مسيرة الأهلى، وأن غياب أى عنصر من هذه العناصر يؤثـر بشكل واضح فى الكيان الكبير، خاصـة أن أصغر عامل فى النادى يمثل "ترس" فى آلة كبيرة تعمل على تحقيق تطلعات الأعضاء والجماهير، وغياب هذا "الترس" يؤثـر بالكامل على المنظومة، مُتمنيـًا أن يستمر الجميع فى خدمة النادى ووضعه فى مكانته المستحقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة