أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017

الجمعة، 16 يونيو 2017 10:03 م
أخبار الرياضة اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017 ستانلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة 16 / 6 / 2017، العديد من الأخبار المهمة والتى جاء أبرزها، مرتضى منصور يؤكد لـ"ستانلى" عودة المفاوضات لضمه نهائيا من دجلة، ورسميًا.. الأهلى يرفض المشاركة فى مونديال اليد بقطر.

 

مرتضى منصور يؤكد لـ"ستانلى" عودة المفاوضات لضمه نهائيا من دجلة

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع النيجيري ستانلي مهاجم الفريق، للتأكيد على رغبة النادى فى ضمه بشكل نهائى من وادى دجلة بعد نهاية الإعارة بنهاية الموسم الحالى بشرط موافقة ناديه على العرض المادى الجديد.

 

رسميًا.. الأهلى يرفض المشاركة فى مونديال اليد بقطر

رفض النادى الأهلى رسميًا المشاركة فى بطولة العالم للأندية لليد المُقرر إقامته بالدوحة من 25 إلى 28 أغسطس المقبل.

 

كوبر مشيدا بمستوى على معلول: "ليته كان مصريا"

أشاد هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بمستوى على معلول ظهير أيسر منتخب تونس والنادى الأهلى، عقب المستوى الذى ظهر به اللاعب فى مباراة المنتخبين التى أقيمت مؤخرا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

 

حارس الأهلى يتلقى عرضين للرحيل للدورى السعودى

تلقى أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي عرضين من ناديين في الدوري السعودي بعد فتح باب ضم الحراس الأجانب في دوري عبد اللطيف جميل، بعدما كان الأمر غير متاح خلال السنوات الماضية.
 
 

محمود بسيونى حكمًا للقاء المصرى وبتروجت غدا

اختارت لجنة الحكام الرئيسية، الحكم محمود بسيوني لإدارة مباراة المصري وبتروجت غداً السبت، في الأسبوع الـ 31 لدوري القسم الأول.
 
 

دعوة الخطيب والجابر والمعلم فى افتتاح البطولة العربية

استقر مسئولو الاتحاد العربى برئاسة الأمير تركى بن خالد على دعوة عدد من نجوم الكرة العربية فى افتتاح البطولة التى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يوليو حتى 5 أغسطس.

 

الزمالك يحدد 25 أغسطس موعداً للجمعية العمومية لاختيار اللائحة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تحديد موعد الجمعية العمومية غير العادية للنادي وذلك يوم الجمعة الموافق 25 أغسطس المقبل.

 

دوليو الأهلى ينضمون للبعثة الحمراء فى مطار القاهرة قبل السفر للمغرب

يتوجّه فريق الكرة بالأهلي إلى مطار القاهرة الدولي في السادسة صباح غد "السبت" قادما من الإسكندرية عقب مواجهة سموحة المقرر لها في العاشرة مساء اليوم ضمن الجولة الـ31 بمسابقة الدروي الممتاز.

 

الزمالك يوقع عقوبة مادية على باولو بسبب واقعة أسوان

وقع الجهاز الفنى للزمالك، غرامة مادية على حسام باولو مهاجم الزمالك، بعد تأخره عن مران الفريق يوم الأربعاء الماضى، الذى سبق مواجهة أسوان التى أقيمت مساء الأمس، فى الجولة الـ31 بالدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله شيكابالا.

 

تطبيق حكم "الفيديو" فى مباريات الهبوط بالدورى الممتاز

 
استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح على تطبيق خاصية حكم " الفيديو" فى المباريات المصيرية وتحديداً للفرق التى تنافس على الهبوط فى الأسابيع الثلاث المتبقية من عمر الدورى.
 
 

الأهلى يتواصل مع سفارة مصر بالمغرب لاستخراج تأشيرة وليد أزارو

قال سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية بالنادى الأهلى، إنه أجرى اتصالات هاتفية مع السفارة المصرية بالمغرب للحصول على تأشيرة دخول مصر للاعب المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى الجديد والذى سيوقع على عقود رسمية يوم الحد المقبل لمدة 4 سنوات مقابل حصول إدارة الدفاع الجديدي علي مبلغ مليون و400 ألف دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة