4 ألعاب فيديو جذبت اهتمام العالم خلال مؤتمر E3 2017

الجمعة، 16 يونيو 2017 06:00 ص
4 ألعاب فيديو جذبت اهتمام العالم خلال مؤتمر E3 2017 العاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مؤتمر E3 2017 من أهم الأحداث التى ينتظرها عشاق ألعاب الفيديو حول العالم، ومن عام لآخر يتم انتظار هذا الحدث الضخم من أجل التعرف على أحدث ما سيتم إطلاقه فى هذا المجال، وخلال هذا العام ظهرت العديد من ألعاب الفيديو المميزة التى أثارت اهتمام العالم، وإذا كنت لم تتابع فعاليات المعرض خلال الفترة الأخيرة، فنرصد لك فيما يلى أهم ألعاب فيديو تم إطلاقها.

Anthem

من ألعاب الفيديو المميزة والمليئة بالإثارة والتشويق، ستكون متاحة لمستخدمى أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، وأجهزة الكمبيوتر، وهذا فى خريف 2017.

Anthem
Anthem

 

Assassin’s Creed Origins

ينظر العالم واحدة من ألعاب الفيديو الهامة والتى تدور أحداثها على أرض مصر، وستكون متاحة لمستخدمى أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان ، وأجهزة الكمبيوتر، فى 27 أكتوبر 2017.

Assassin’s Creed Origins
Assassin’s Creed Origins

 

A Way Out

إذا كنت من محبى ألعاب المغامرة والمعارك فهذه اللعبة ستكون مناسبة للغاية، ومن المقرر إطلاقها فى أوائل عام 2018 المقبل على أجهزة العاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، وأجهزة الكمبيوتر.

A Way Out
A Way Out

 

The Crew 2

ألعاب السباق تحظى بشعبية كبيرة من المتوقع أن تنال The Crew 2 نجاحا ملحوظا عند إطلاقها على أجهزة ألعاب بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، وأجهزة الكمبيوتر خلال عام 2018.

The Crew 2
The Crew 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة