بالصور ...الإسكندرية تستضيف ختام الملتقى الرمضانى الأول للرياضة للجميع

الجمعة، 16 يونيو 2017 12:37 ص
بالصور ...الإسكندرية تستضيف ختام الملتقى الرمضانى الأول للرياضة للجميع ختام الملتقى الرمضانى بالاسكندرية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الإسكندرية مساء أمس الخميس ختام الملتقى الرمضانى الأول الذى نظمه الاتحاد المصرى للرياضة  للجميع برئاسة عماد البنانى.

وجه البنانى الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه ومتابعته لأنشطة الاتحاد مشيرًا إلى أن الاتحاد يتبع أسلوب الدمج الشامل في انشطته بمشاركة ذوى الاحتياجات الخاصة مع الأسوياء، وإن الاتحاد المصرى للرياضة للجميع هو الوحيد الذى يطبق هذا الأسلوب، وأضاف البنانى أن أنشطة الاتحاد ستشهد تطورا كبيرا خلال الفترة المقبلة.

أشار يحيى حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للرياضة للجميع أن اللقاء الختامي قد اقيم على ملعب نادى 6 أكتوبر للقوات المسلحة بالانفوشى بمحافظة الاسكندرية  وذلك بمشاركة  400 مشارك  من مختلف الفئات العمرية من اندية النادى الرياضى البحرى، ونادى الرمل بالإسكندرية ونادى البيضا، ونادى كهرباء زاوية غزال من محافظة البحيرة.

أوضح محمد السمنودى عضو مجلس إدارة الاتحاد  المصرى للرياضة للجميع أن الملتقى قد تم تنفيذه  في 3 محافظات خلال شهر رمضان حيث تم تنفيذ الفاعلية الأولى في محافظة الجيزة على ملاعب كلية التربية الرياضة جامعة حلون بالهرم ، واستضاف استاد المنصورة الفاعلية الثانية ، وشهدت الإسكندرية ختام الملتقى، وبذلك يكون إعداد المشاركين في الملتقى ما يقرب من 1600 مشارك  ومشاركة.

ومن جانبها أوضحت سامية حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد  المصرى للرياضة للجميع  ان الختام شهد مشاركة ما يقرب من 150 من ذوى الاحتياجات الخاصة و اسرهم في احتفالية تهف إلى شمل الاسرة المصرية والشباب في أمسية رمضانية بها المتعة والترفيه والرياضة، و أضافت أن الفاعليات تضمنت مهارات استعراضية في كرة القدم والسلة والطائرة واليد بالإضافة إلى مهارات ألعاب المضرب بالإضافة لمهرجان ترويحى للألعاب الصغيرة.

الجوائز
الجوائز

 

جانب من المباريات
جانب من المباريات

 

جانب من حفل الختام (2)
جانب من حفل الختام 

 

جانب من حفل الختام
جانب من حفل الختام

 

جانب من ختام الملتقى الرمضانى
جانب من ختام الملتقى الرمضانى

 

ختام الملتقى الرمضانى الاول بالاسكندرية
ختام الملتقى الرمضانى الاول بالاسكندرية

 

ختام الملتقى الرمضانى بالاسكندرية
ختام الملتقى الرمضانى بالاسكندرية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة