"مها" تطلب الخلع: "جوزى حاول التخلص من ابننا خشية الإنفاق على علاجه"

الخميس، 15 يونيو 2017 02:00 ص
"مها" تطلب الخلع: "جوزى حاول التخلص من ابننا خشية الإنفاق على علاجه" محكمة الاسرة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زوجة كل ذنبها فى الحياة أنها وقعت بين قبضة زوج لا يعرف الرحمة يعاملها كأنها خادمة اشتراها، حساباته فى الحياة مادية، كل شئ يقع تحت مبدأ المكسب والخسارة، حتى طفله الذى رزقه الله به عندما أكتشف بعد فحص أنه لا يسمع ولا يتكلم قرر الخلاص منه حتى لا يتكلف مصروفات خاصة لعلاجه وتربيته.

قالت "مها.خ" فى محضر حررته بقسم شرطة الجيزة ضد زوجها"ن.م": أنها تزوجت من زوجها منذ 3 سنوات عاشت فيهم تتعرض للعنف والتحكمات والظلم على يد زوجها البخيل والذى يعشق الأموال ويكتنزها، وكاد أن يتسبب فى موتها بسبب منعه لها لمتابعة الحمل بسبب رفضه دفع ثمن الكشف لها، وأجبرها على الولادة لدى طبيبة ليست لديها خبرة وكاد طفله أن يفارق الحياة حتى يوفر مبلغ 300 جنيه.

وتابعت: كان دائم الخناق معى يتحجج لافتعال المشاكل ويحاول أن يسلب منى أموال ومن أهلى وأشقائة ولكن ما لم أتصوره أن يصل جنونه وجبروته أن يتخلص من أبنه بسبب أكتشافه أنه أصم ويوفر نفقات علاجه الذى يحتاجها ومصروفات تربيته كما كان يقول لى -هنكسب منه أيه-.

وأضافت مها، فى دعوى خلع أقامتها برقم 3567 لسنة 2017 أمام محكمة الأسرة بإمبابة: ساوم أهلى على دفع مبلغ له حتى نعيش معه وعندما رفضت وصارحت أهلى انه لن ينصلح حاله، أخذ أبنى وألقاه فى الشارع ولولا عناية الله وبعض أهالى المنطقة التى نقطن فيها لكان الطفل ضاع للأبد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة