فى الحلقة الـ 19 من 30 يوم .. مطاردة بالسيارات بين آسر ياسين وباسل خياط

الخميس، 15 يونيو 2017 06:00 م
فى الحلقة الـ 19 من 30 يوم .. مطاردة بالسيارات بين آسر ياسين وباسل خياط اسر ياسين وباسل خياط
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل "30 يوم" عودة شيرين "هند عبد الحليم" إلى منزلها، بعد اعتقاد أخيها طارق "آسر ياسين" أنها ماتت، ولكنه يجدها فى شقة صديقه علاء "محمد العمروسى" الصحفى، والذى عثر عليه مقتولا .

 

تصاب شيرين بصدمة نفسية، تفقدها النطق، إلا أن طارق يسعى جاهدا لإخراجها من تلك الحالة، بمساعدة من أخيها وأمها وتغريد "انجى المقدم" .

 

تسترجع شيرين أثناء فقدها للنطق، ما حدث فى ليلة الأمس، وهو ما يظهر لنا ، حيث قام توفيق "باسل خياط"، بربط علاء وربط شيرين ، وقتل علاء أمامها، وفجأة تصرخ وتنهار، الأمر الذى يرعب كل من فى البيت .

 

يتشاجر طارق مع صافى "نجلاء بدر"، بسبب رغبتها فى العودة للتمثيل، رغم وجود فريدة ابنتها معها، حيث اعتر ض طارق على فكرة تمثيلها ، واقترح عليها أن تعيد فريدة ابنتهما إلى تغريد مرة أخرى.

 

يذهب توفيق إلى صديق طارق الثالث، وهو المحاسب، ويربطه ، ويذكره بكافة الأعمال الفاسدة التى قام بها فى مسيرته المهنية، وتلاعبه بالأرقام، مؤكدا له أنه اختار هذا الرقم وهو 19 لأنه هو نفس النسبة التى يحصلها من عملياته المشبوهة .

 

تشهد نهاية الحلقة مطاردة بالسيارات بين طارق وتوفيق، بعد أن وصل طارق لشقة صديقه كمال، الذى قتله توفيق، وحاول طارق أن يطلق النار  على توفيق أثناء المطاردة ولكنه فشل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة