الشركة المصرية اللبنانية للتجارة والاستثمار تفتتح فرعها الجديد بساحل العاج

الخميس، 15 يونيو 2017 04:38 م
الشركة المصرية اللبنانية للتجارة والاستثمار تفتتح فرعها الجديد بساحل العاج الدكتور ماجد المنشاوى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية اللبنانية للتجارة والاستثمار
بيروت - أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ماجد المنشاوى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية اللبنانية للتجارة والاستثمار، إن الشركة ستفتتح فرعها الجديد فى أفريقيا بالعاصمة الإيفوارية "أبيدجان" لتغطى نشاط الشركة فى دول غرب أفريقيا، مضيفا أن الشركة تستهدف فى مرحلتها الأولى تنمية صادرات قطاعات مواد البناء والأدوية والصناعات الغذائية لدول غرب أفريقيا. 
 
 
وأضاف - فى تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط فى بيروت اليوم الخميس - "كنا حريصين خلال هذه الزيارة أن نجتمع بوزيرة الصحة ريموند كوفى فى ساحل العاج فى وجود السفير محمد حمزاوى الذى ساهم بشكل كبير فى إنجاح الزيارة بالإضافة إلى مكتب التمثيل التجارى الذى تم افتتاحه مؤخرا جنبا إلى جنب مع غرفة التجارة والصناعة الإيفوارية والتى يقودها رموز الجالية اللبنانية فى ساحل العاج".
 
 
وأشار إلى أن الشركة تم إنشاؤها بناء على مبادرة من الرئيسين عبد الفتاح السيسي والعماد ميشال عون لتشجيع الصناعات المصرية على التواجد فى الأسواق الأفريقية اعتمادا على التواجد القوى للجالية اللبنانية فى أفريقيا. 
 
 
من جانبه قال الدكتور ربيع حسونة عضو مجلس إدارة الشركة والرئيس السابق لاتحاد الصيادلة العرب، إن لقاءهم مع وزيرة الصحة الإيفوارية ريموند كوفى كان شديد الإيجابية حيث رحبت الوزيرة بالتعاون مع مصانع الدواء المصرية واللبنانية وتيسير تسجيل الدواء المصرى واللبنانى فى السوق الإيفوارى الذى يمتلك فيها الدواء أكبر فرص للنمو بين مختلف القطاعات الصناعية الأخرى. 
 
 
وأضاف أن "السوق الإيفوارى يعتبر بوابة دخول الدواء لدول غرب أفريقيا مما سيدفعنا التركيز على هذا القطاع على مستوى التسجيل والترويج".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة