أخبار ميسي اليوم.. رسالة تحفيزية من نجم برشلونة للاعبى التانجو

الخميس، 15 يونيو 2017 08:58 م
أخبار ميسي اليوم.. رسالة تحفيزية من نجم برشلونة للاعبى التانجو ميسي فى مران الأرجنتين برفقة أجويرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" رسالة تحفيزية للاعبى منتخب الأرجنتين من أجل القتال للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ميسي
ميسي

ميسي يحفز لاعبى الأرجنتين برسالة خاصة على "فيس بوك"

نشر ميسي عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة له بقميص منتخب بلاده وكتب قائلاً "365 يوماً على مونديال روسيا .. هيا بنا نقاتل من أجل الحلم" .

قرر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة إلى تحفيز لاعبى التانجو من أجل مساعدة خورخى سامباولى فى مهمته الجديدة مع التانجو لتحقيق الانتصارات فيما تبقى من مشوار بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وخاض المنتخب الأرجنتينى 14 مباراة فى ملحق تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 حقق الفوز فى 4 مباريات وخسر 4 وتعادل فى 4 لقاءات ويحتل المركز الخامس فى جدول الترتيب برصيد 22 نقطة .

ميسي وحصار من لاعبى البرازيل
ميسي وحصار من لاعبى البرازيل

ميسي يحلم بقيادة الأرجنتين لمونديال روسيا والتتويج باللقب

ويأمل ليونيل ميسي فى قيادة منتخب الأرجنتين إلى نهائيات كأس العالم 2018 التى ستقام فى روسيا ومن ثم المنافسة على اللقب العالمى ، إذ أنه لم يسبق له التتويج بأى ألقاب مع التانجو طوال مشواره الدولى.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد فاز بجائزة الحذاء الذهبى بعد تصدر قائمة هدافى الدوريات الكبرى "بيج 5" برصيد 37 هدفاً ، وتوج مع برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا فى موسم 2017 وفشل فى قيادة البلوجرانا إلى لقب الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا الذى توج بهما ريال مدريد . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة