تشيلسى لـ"محمد صلاح": لن ننسى هدفك فى سداسية أرسنال التاريخية

الخميس، 15 يونيو 2017 08:26 م
تشيلسى لـ"محمد صلاح": لن ننسى هدفك فى سداسية أرسنال التاريخية محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى تشيلسى الإنجليزى، بعيد ميلاد لاعبه السابق محمد صلاح الـ25، اليوم، الخميس، حيث ولد يوم 15 يونيو 1992 بالغربية.

وكتب نادى تشيلسى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا السابق محمد صلاح، نستعيد معكم أفضل لحظاته مع البلوز وهدفه الأول فى شباك آرسنال بديربى لندن!".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز تشيلسى التاريخى على أرسنال بسداسية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، معقل تشيلسى، ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً مع فريق روما فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذى لم يحققه فى أى دورى آخر من دوريات أوروبا.

وبات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع مسئولى "الريدز" بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 90 ألف جنيه إسترلينى، ويتبقى اتفاق الناديين على المقابل المادى.

كما أخبر محمد صلاح إدارة روما برغبته فى الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعد مسيرة استمرت "عامين" حقق خلالها العديد من النجاحات على الصعيد الشخصى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة