نبيلة عبيد: لو كنت سعاد حسنى همثل دور فيلم نادية

الأربعاء، 14 يونيو 2017 07:30 م
نبيلة عبيد: لو كنت سعاد حسنى  همثل دور فيلم نادية السندريلا وبلبلة
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للنجمة نبيلة عبيد تاريخ فنى حافل بالتجارب السينمائية المهمة والناجحة منها "الراقصة والسياسى" و"اغتيال مدرسة"، و"العذراء والشعر الأبيض"، و"أرجوك أعطنى هذا الدواء"، و"الراقصة والطبال"، و"قضية سميحة بدران"، و"المرأة والساطور" و"كشف المستور" "وأبناء وقتلة" وغيرها.

وبما أن نبيلة عبيد نجمة تقف على أول الصف بجوار كبرى النجمات سألنها لو كنت السندريلا سعاد حسنى أى فيلما لها تختارى تقديمه على الشاشة، قالت :"فى بداياتى كنت قد قرأت رواية "نادية" للأديب يوسف السباعى، وكان نفسى أعملها فيلم، أحببت تلك الشخصية الصعبة والمركبة، التى جسدتها ببراعة السندريلا سعاد حسنى".. وتضيف :"يعنى لو هختار كنت اخترت نادية".

وعن أفلامها المفضلة بالنسبة لها، قالت: "أحب جميع أفلامى، خصوصا "توت توت" هذا الفيلم تحديدا من أقرب الأعمال لقلبى، وظهرت من خلاله فى شخصية فتاة معاقة ذهنية، وكانت صعبة ومركبة وعانيت فى تجسيدها إذ كانت تتطلب انفعالات خاصة، حتى فى طريقة كلامها وخطواتها".

وعن بداية تاريخها الفنى، قالت إنها بدأت تدرك الطريق الصحيح نحو النجاح بدء من فيلمها "رابعة العدوية" مع فريد شوقى والمخرج نيازى مصطفى، و"المماليك" مع عمر الشريف والمخرج عاطف سالم، و"خطيب ماما" مع أحمد مظهر ومديحة يسرى إخراج فطين عبد الوهاب، و"زوجة من باريس" مع رشدى أباظة وفؤاد المهندس إخراج عاطف سالم.

وشهد عام 2017 تكريم نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد أكثر من مرة، أحدهم من مهرجان شرم الشيخ، على مشوارها السينمائى الحافل بالعديد من الأفلام الناجحة، وأيضا من قبل "الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة