عمرو جمال ينتظر عروضا رسمية من بيدفيست وتونديلا عقب رحلة المغرب

الأربعاء، 14 يونيو 2017 03:12 م
عمرو جمال ينتظر عروضا رسمية من بيدفيست وتونديلا عقب رحلة المغرب عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عمرو جمال مهاجم الاهلى عروضاً رسمية من ناديي بيدفيست الجنوب إفريقي وتونديلا البرتغالي خلال الفترة المقبلة وتحديداً عقب عودة الأهلي من المغرب لمواجهة الوداد المغربي في البطولة الإفريقية.

ويُسافر الأهلي صباح السبت المقبل لمواجهة الوداد يوم 20 يونيو الجاري في الجولة الرابعة لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ، فيما سيلعب المارد الأحمر مع سموحة بعد غد ، الجمعة، في الجولة الـ31 لبطولة الدوري التى توّج بها الأحمر رسمياً مؤخراً.

عمرو جمال يُشارك مع المنتخب أمام تونس

ولم يُشارك عمرو جمال مع الاهلي هذا الموسم بشكل منتظم وغاب عن معظم مباريات الفريق لكنه أنضم للمنتخب الأول مؤخراً وشارك كبديل في مباراة الفراعنة وتونس الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا ( الكاميرون 2019) التى خسرتها مصر بهدف نظيف.

عمرو جمال يطلب تحديد مصيره

وطلب عمرو جمال من الجهاز الفني تحديد موقفه سواء بالمشاركة مع الفريق أو السماح له بالرحيل حيث يرغب اللاعب الدولي في المشاركة والإبتعاد عن الدكة التى لازمته طويلاً خلال الموسم الجاري رغم إجتهاده في التدريبات.

بيدفيست وتونديلا الأكثر جدية لشراء عمرو جمال

وأعلنت عدة أندية خارجية أبرزها من البرتغال والسعودية وجنوب أفريقيا رغبتها في ضم عمرو جمال لكن يبقي ناديي بيدفيست الجنوب أفريقي وتونديلا البرتغالي هما الأكثر جدية في التعاقد مع اللاعب وأكد مسئولي الناديين إنهما سيرسلان عروضاً رسمية للأهلي عقب عودة الأحمر من المغرب لضم عمرو جمال في الصيف الجاري سواء على سبيل البيع الهائي أم الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

عمر جمال بعد العوده من الاصابه مختلف تماماً عنه قبل الاصابه وعليه تركه خير له وللنادي الاهلي

يجب البحث عن بديل له لان كما ذكرت الاحتفاظ به ليس في مصلحه اللاعب او في مصلحه الاهلي الا. اذا كان يستطيع ان يسترجع المستوي الذي كان يلعب به قبل الاصابه وهذا يتوقف علي عمر جمال نفسه وعلي حسام البدري الذي يمكنهم التأكد باسترجاع مستواه من عدمه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الوفا

نحن الزملكاويه ضد رحيل كابتن مصر والاعب العالمى والهداف الفذ عمرو جمال عن الاهلى

مع تحيات ابو الوفا/ مشمش سابقا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة