"الصحفيين" تحقق فى دخول قنوات إخوانية مقر النقابة.. وتدعو لاجتماع طارئ غدا لمناقشة أحداث الثلاثاء.. عبد المحسن سلامة: لسنا ساحة لعناصر الإخوان والدخلاء.. وحاتم زكريا: سنحيل من فتح الأبواب أمام 6 إبريل للتأديب

الأربعاء، 14 يونيو 2017 12:57 م
"الصحفيين" تحقق فى دخول قنوات إخوانية مقر النقابة.. وتدعو لاجتماع طارئ غدا لمناقشة أحداث الثلاثاء.. عبد المحسن سلامة: لسنا ساحة لعناصر الإخوان والدخلاء.. وحاتم زكريا: سنحيل من فتح الأبواب أمام 6 إبريل للتأديب عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد ومحمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ نقابة الصحفيين برئاسة عبد المحسن سلامة، فى فتح تحقيق حول دخول قنوات إخوانية، ونقلها بث مباشر لأحداث التجمعات التى كانت متواجدة أمس الثلاثاء فى مقر النقابة.



وقال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن قنوات الإخوان تقوم بدور مشبوه من خلال اختراق عناصر تابعة لهم الاعتصام الذى كان متواجدا داخل مقر نقابة الصحفيين، ونقلها بثا مباشرا من مقر النقابة، وأن هذا خطر على وحدة الصحفيين وعلى مهنة الصحافة بشكل عام.



وأضاف نقيب الصحفيين فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن النقابة ستبدأ فى فتح تحقيق، حول نقل قنوات الإخوان بثا مباشرا عبر فضائياتها من النقابة للاعتصام، مؤكدا أن النقابة بمجلسها ترفض ما تم فى نقل الجماعة لنقلها الأحداث عبر قنواتهم الإرهابية الموجودة فى قطر وتركيا.



ووجه عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، حديثه للصحفيين المتواجدين فى مقر النقابة: "أرجو أن يتم طرد كل من ليس له علاقة بنقابة الصحفيين داخل التجمع الموجود، وعدم ترك الفرصة للقنوات المشبوهة التابعة لجماعة الإخوان فى نقل الأحداث، وعلى الزملاء الصحفيين الحذر من التحركات المعادية من عناصر الإخوان".



وشدد عبد المحسن سلامة على أن نقابة الصحفيين ليست ساحة للنشطاء وعناصر الإخوان، وأنه لا مجال لوجودهم فى نقابة الصحفيين، وأن النقابة هى لكل أبناء مهنة الصحافة".

 

ودعا الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة مجلس النقابة إلى عقد اجتماع طارئ، ظهر غد الخميس، لمناقشة الأحداث التى شهدتها النقابة أمس ودخول قنوات إخوانية، ونقلها بث مباشر لأحداث التجمعات الموجودة فى مقر النقابة.

 

ولفت نقيب الصحفيين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن ما حدث أمس يعد امر غير مقبول، متابعا: "من يريد أن يعبر عن رأيه حول اتفاقية تعيين الحدود فهى حرية رأى، ولكن من غير المقبول إطلاقاً جرّ النقابة لنفق مظلم وإدخالها فى صراع ليست هى طرفاً فيه"، مؤكدا أن مجلس النقابة لم يتم إخطاره بأى شىء عن الاعتصام الذى تم أمس، ومن ثم فهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

 

ونوه حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين، إلى أن مجلس النقابة سيدعو لاجتماع طارئ خلال ساعات لمناقشة احداث أمس ودخول قنوات إخوانية، ونقلها بث مباشر لأحداث التجمعات الموجودة فى مقر النقابة.

 

وذكر حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مجلس النقابة سيحيل الأعضاء الذين فتحوا الباب لأعضاء 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين، موضحا أن النقابة لم تتلق أى طلب لتنظيم إى فعالية أو اعتصام بمقرها إلا أنهم فوجئوا بأحداث أمس ودخول أنصار 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين ودخلاء وقنوات إخوانية إلى مقر النقابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة