"إندبندنت" الإنجليزية: ليفربول واثق من ضم محمد صلاح رغم مغالاة روما

الأربعاء، 14 يونيو 2017 01:11 م
"إندبندنت" الإنجليزية: ليفربول واثق من ضم محمد صلاح رغم مغالاة روما محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية، إن إدارة نادى ليفربول الإنجليزى واثقة من الفوز بخدمات اللاعب المصرى محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية، قادماً من روما الإيطالى.

وأضافت الصحيفة، "على الرغم من مغالاة روما فى مطالبه المالية، إلا أن إدارة ليفربول لا تزال واثقة من التعاقد مع محمد صلاح، الذى يرغب فى خوض تجربة جديدة بالدورى الإنجليزى بعد تشيلسى".

وبات محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى روما الإيطالى، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع مسئولى "الريدز" بشأن البنود الشخصية، حيث سيتقاضى راتباً أسبوعياً قدره 90 ألف جنيه إسترلينى، ويتبقى اتفاق الناديين على المقابل المادى.

كما أخبر محمد صلاح إدارة روما برغبته فى الرحيل عن صفوف فريق العاصمة الإيطالية، بعد مسيرة استمرت "عامين" حقق خلالها العديد من النجاحات على الصعيد الشخصى.

وتتحدث وسائل الإعلام الإنجليزية والإيطالية عن أن نادى ليفربول يسعى لضم محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو، فيما يتمسك روما بالحصول على 45 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رجاء لمحمد صلاح

اذا قررت مغادرة نادى روما , فليكن لاى نادى ايطالى اخر , او لاى نادى اوروبى عدا الاندية الانجليزية , لقد رايت ما فعل الانجليز بك من قبل . واعتقد , وارجو ان اكون مخطئا , ان هناك من يسعى بكل قوة لقطع وتدمير الروابط بين مصر وايطاليا بعد اكتشاف ظهر . انت وطنى يا صلاح وتحب مصر . ففكر قبل فوات الاوان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة