أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يفكر فى الاستغناء عن جيرو لضم لاكازيت

الأربعاء، 14 يونيو 2017 07:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يفكر فى الاستغناء عن جيرو لضم لاكازيت ألكسندر لاكازيت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي أرسنال الإنجليزي إلى الاستغناء عن أوليفيه جيرم مهاجم الجانرز من أجل ضم ألكسندر لاكازيت نجم أولمبيك ليون الفرنسى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لاكازيت
لاكازيت

أرسنال يخطط للاستغناء عن "جيرو" مقابل ضم لاكازيت

أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، إن أرسين فينجر مدرب أرسنال يدرس إجراء صفقة تبادلية مع ليون الفرنسى يتم خلالها إنتقال أوليفية جيرو إلى الأخير مقابل التعاقد مع ألكسندر لاكازيت أحد أفضل لاعبى "ليجا 1" .

أوضحت الصحيفة، إن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي والمدير التنفيذي للجانرز، إيفان جازيديس إجتمعا بجان ميشيل أولاس رئيس أولمبيك ليون ، للتفاوض بشأن ضم مهاجم الفريق ألكسندر لاكازيت إلى النادى اللندنى .

أوليفيه جيرو
أوليفيه جيرو

ارتفاع المقابل المادى لـ"لاكازيت" يدفع أرسنال للاستغناء عن جيرو

ذكرت الصحيفة، إن جان أولاس رئيس أولمبيك ليون لا يمانع من إنتقال لاكازيت إلى الجانرز لكن بمقابل مادى قيمته 60 مليون إسترلينى وهو ما رفضه فينجر لذلك قد يدخل أوليفيه جيرو فى صفقة تبادلية من بسبب إرتفاع المقابل المادى.

وسجل لاكازيت 37 هدفًا فى الموسم المنتهى وحصل على وصافة الهدافين، ويسعى فينجر للتعاقد معه منذ أكثر من عام إلا أن هناك منافسة مع ليفربول ومانشستر يونايتد للحصول على خدمات اللاعب.

كان ألكسندر لاكازيت صاحب الـ 26 عامًا قريبًا من الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، إلا أنّ قرار حرمان الروخي بلانكوس من التعاقد في الصيف الجاري جمد المفاوضات. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة