لو عندك مناسبة..10 فساتين ممكن تفصليهم من دولاب الملكة رانيا

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 12:30 م
لو عندك مناسبة..10 فساتين ممكن تفصليهم من دولاب الملكة رانيا فساتين الملكة رانيا
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفساتين من أهم قطع الأزياء المفضلة لدى الفتيات فى كافة المناسبات، فهى تمنحهن إطلالة مميزة ومختلفة عن الملابس التى اعتدن على ارتدائها، فالفساتين تمنح أى فتاة مظهراً أكثر أنوثة وجمالاً ويبرز رشاقتها خاصة مع الحذاء والإكسسوارات والماكياج، وفى كل مناسبة سواء سهرة أو حفلة أو خطبة تحرص الفتيات على شراء فستان جديد يتلائم مع المناسبة، لكن بعضهن يلجأن إلى التفصيل، خاصة فى ظل ارتفاع أسعار الملابس خلال الفترة الحالية، فيكون التفصيل هو الحل المناسب فتختار الاستايل الذى ترغب به وتقوم بتفصيله وفقاً لذوقها الخاص واللون الذى تفضله.

ومن خلال جولة فى خزانة الملكة رانيا المعروفة بأناقتها وشياكتها، فهناك مجموعة من الفساتين من خزانتها تتميز بالبساطة وسهلة التفصيل ويمكنك الاختيار فيما بينهما وتفصيله على ذوقك الخاص لتمنحك إطلالة ملكية أنيقة.

ففى آخر إطلالة لها ظهرت الملكة رانيا وهى ترتدى فستان أزرق طويل سادة ذو أكمام، دون تطريز فمنحها مظهراً بسيطاً مع حذاء بكعب عالى، فيمكنك تفصيل هذا الاستايل إذا كنتِ تفضلين الفساتين السادة.

فستان أزرق طويل
فستان أزرق طويل

فستان آخر مشجر ومتعدد الطبقات ارتدته الملكة رانيا سابقاً، وهو محتشم ذو أكمام ومشجر بألوان فاتحة، ورغم ذلك منحها إطلالة بسيطة، فهو مناسب لخروجات ومناسبات النهار.

فستان مشجر
فستان مشجر

يمكنك تفصيل فستان أسود off shoulder طويل سادة للسهرات، من دون أى نقوش أو تطريزات، ويدمج بين اللونين الأبيض والأسود.

فستان أسود للسهرة
فستان أسود للسهرة
كذلك يمكنك اختيار فستان جرئ من خزانة الملكة رانيا وهو الأبيض السادة المزين بقطعة من الدانتيل على الخصر وحزام، فهو بسيط وأنيق ومناسب للحفلات.
فستان أبيض
فستان أبيض
فستان بينك
فستان بينك
فستان نبيتى
فستان نبيتى
فستان كحلى
فستان كحلى
فستان أبيض مشجر
فستان أبيض مشجر
فستان أبيض فى أزرق
فستان أبيض فى أزرق
فستان أبيض سادة
فستان أبيض سادة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة