حدث اليوم.. كاسونجو فى الزمالك رسمياً بعد استلام الاستغناء

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. كاسونجو فى الزمالك رسمياً بعد استلام الاستغناء كاسونجو مع مرتضى منصور
كتب - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 13 يونيو 2017، استلام الزمالك للاستغناء الخاص بالكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق الجديد بعد تسديد 12 مليون جنيه بصورة فورية للاتحاد السكندرى بخلاف شيكات بـ3 مليون جنيه وهى القيمة المتبقية من الصفقة.

كما تقرر عدم استكمال كاسونجو لمبارياته المتبقية مع الاتحاد السكندرى فى الموسم الحالى ليصبح بشكل رسمى لاعبا فى الزمالك لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد حصول النادى الأبيض على الاستغناء الخاص به.

عقد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعب ليطالبه بضرورة الاجتهاد فى المرحلة المقبلة ليقدم أوراق اعتماده لجمهور الفريق الأبيض ويكون على قدر المسئولية فى المرحلة المقبلة مع الفريق.

وحصل كاسونجو على أجازة من إيناسيو حتى نهاية الشهر الجارى، على أن ينتظم فى تدريبات الزمالك بداية من أول شهر يوليو المقبل، خاصة إنه لن يستطيع المشاركة فى المباريات الرسمية بالمرحلة الحالية مع الزمالك نظراً لعدم فتح باب القيد الصيفى.

من المقرر أن يقدم الزمالك، الكونغولى كاسونجو فى مؤتمر صحفى مع الصفقات الجديدة للفريق والتى يأتى ضمنها الغانى أشيمبونج مهاجم الفريق الجديد المنضم إلى صفوف الفريق من الداخلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة