بالصور..مكياج عرائس بسيط لأصحاب البشرة الشقراء

الإثنين، 12 يونيو 2017 03:00 ص
بالصور..مكياج عرائس بسيط لأصحاب البشرة الشقراء مكياج بسيط
كتبت: سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بإطلالتها فى ليلة العمر، وتسعى كل عروس أن تكون فى أبهى شكل لها، لذلك تعمل على اختيار كل شىء بعناية كبيرة، بداية من الفستان الذى تظل العروس تبحث عنه قبل حفل زفافها بمدة قد تصل إلى شهر أو اثنين، كذلك ستايل الشعر الذى تحاول أن تجد الشكل المناسب الذى يمنحها مظهر مميز، كل هذا يمكن أن يوضع فى كفة بجوار البحث عن ستايل مناسب للميكب، خاصة أن مكياج العرائس يحتاج إلى دقة فى الاختيار حتى تحصلين على شكل مميز، ومن أكثر الفتيات اللاتى يجدن مشكلة فى اختيار ميكب صاحبات البشرة الشقراء، فيحاولن البحث عن مكياج عرائس مناسب لطبيعة بشرتهن.

مكياج رقيق
مكياج رقيق

وإن كنتِ من أصحاب البشرة الشقراء، إليكِ مجموعة من أشكال مكياج العرائس التى تناسبك:

يمكنك اختيار مكياج بدرجات الألوان الفاتحة التى تمنحك إطلالة طبيعية وعليكِ أن تختارى بين درجات البينك والموف والبرتقالى الفاتح بالإضافة إلى درجات البيج والنحاسى الفاتح، ولا تنسى تحديد عينيكِ من الأعلى باستخدام الآى لاينر أو الكحل بدرجات داكنة.

مكياج بسيط
مكياج بسيط

أما أحمر الشفاه فعليكِ أن تكونى أكثر حرصًا على اختيار درجات الألوان الفاتحة مثل الكافيه الفاتح والروز الهادئ واللون الخوخى، كما يمكنك اتباع اتجاه آخر واختيار أحمر شفاه بلون داكن مثل الأحمر والنبيتى والبنى الداكن، مع تحديد العينين فقط حتى تحصلين على مظهر جذاب.

أحمر شفاه
أحمر شفاه
ألوان فاتحة
ألوان فاتحة

وعليكِ مراعاة اختيار لون طبيعى لمصحح الحواجب يكون أكثر قربًا للون حاجبك الأصلى حتى لا تظهرين بشكل غريب، وعليكِ الاختيار بين درجات البنى الفاتح والداكن التى تتناسب مع طبيعة بشرتك.

ولا تنسى إمكانية اختيار ألوان الكحل الملونة مثل الأخضر والأزرق والرمادى الداكن والموف حتى تحصلين على إطلالة بسيطة ومميزة.

الكحل الملون
الكحل الملون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة