بالصور.. مأساة أحد ذوى الاحتياجات بالمنوفية.. يحلم بوظيفة لعدم وجود عائد مادى

الإثنين، 12 يونيو 2017 01:15 م
بالصور.. مأساة أحد ذوى الاحتياجات بالمنوفية.. يحلم بوظيفة لعدم وجود عائد مادى وليد غينم من ذوى الاحتياجات يطالب بتوفير وظيفة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معاناة ومأساة حقيقية يعيشها "وليد سعيد غنيم"، البالغ من العمر 39 عاما، المقيم بقرية نادر التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بسبب عدم حصول على وظيفة، أو دخل شهرى ينفق منها على نفسه.

 

ويقول وليد غنيم: "تقدمت بطلب للحصول على وظيفة فى التنظيم والإدارة، وقد حصل بعض المقدمين معى على وظيفة، وأنا لم يحالفنى الحظ حتى الآن، وكان الأصعب من ذلك هى معاملة موظفى ديوان المحافظة معى، فكانوا يعاملوننى معاملة سيئة وقاموا بطردى فى جميع المرات، وتوجهت أكثر من مرة إلى ديوان عام محافظة المنوفية، لمقابلة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ما يقرب من 30 مرة، أو مقابلة المسئولين للاستعلام عن وظيفة خاصة".

 

وأكد وليد أنه ليس لديه دخل شهرى، حتى يستطيع شراء ما يلزمه من احتياجات، مؤكدا أنه الآن ابن 39 عاما وما زال يعيش عالة على والده وعلى منزل العائلة، مؤكدا أنه لم يحصل أيضا على برنامج تكافل وكرامة حتى الآن.

 

وأضاف وليد أنه حاصل على الشهادة الابتدائية، ومستعد للعمل بأى وظيفة مهما كانت، كى يستطيع الزواج ويكون لديه أسرة مثل باقى أفراد المجتمع.

 

وطالب وليد، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور هشام عبد الباسط محافظة المنوفية، بإنهاء مشكلته وتوفير وظيفة حكومية، فى أى مصلحة من المصالح، أو جهة من الجهات الحكومية.

 

وليد غينم من ذوى الاحتياجات يطالب بتوفير وظيفة
وليد غينم من ذوى الاحتياجات يطالب بتوفير وظيفة

 

شهادة الميلاد الخاصة به
شهادة الميلاد الخاصة به

 

شهادة الخدمة العسكرية
شهادة الخدمة العسكرية

 

 شهادة التأهيل
شهادة التأهيل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة