أخبار ميسي اليوم.. والد البرغوث ينهى ملف التجديد مع برشلونة

الإثنين، 12 يونيو 2017 04:18 م
أخبار ميسي اليوم.. والد البرغوث ينهى ملف التجديد مع برشلونة ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ُيجرى نادى برشلونة الإسبانى مفاوضات مع خورخى ميسي والد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2018 مع البلوجرانا.

ميسي
ميسي

والد ميسي ينهى تفاصيل العقد الجديد مع برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية ، أن والد ميسي يتواجد حاليًا فى مدينة "برشلونة" من أجل وضع اللمسات الأخيرة فى عقد البرغوث الجديد مع الفريق الكتالونى على الرغم من توجه الأخير إلى جزيرة "إيبيزا" لقضاء العطلة الصيفية .

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي مع برشلونة حتى يونيو 2022 وهو ما ستشهد عليه الساعات القليلة المقبلة.

وكان الأرجنتينى ليونيل ميسي قد حصل على جائزة الحذاء الذهبى فى موسم 2016/2017 بعد تصدر قائمة هدافى الدوريات الكبرى "بيج5" برصيد 37 هدفاً.

بدأ الأرجنتينى ليونيل ميسي رحلته مع برشلونة بالفريق الأول فى عام 2004 حقق خلالهما لقب الدوري الإٍسباني (8 مرات)، كأس ملك إسبانيا (5 مرات)، كأس السوبر الإسبانية (6 مرات)، دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس السوبر الأوروبية (3 مرات)، كأس العالم للأندية (3 مرات). 

ميسي خلال توجهه إلى جزيرة إيبيزا
ميسي خلال توجهه إلى جزيرة إيبيزا

ميسي يتنقل داخل 5 مطارات خلال 3 أيام

تنقل الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى بين 5 مطارات مختلفة منذ مباراة البرازيل الودية التى خاضها مع منتخب بلاده الجمعة الماضى.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى إنه منذ مباراة الأرجنتين والبرازيل الودية فى أستراليا تنقل "ميسي" ما بين 5 مطارات حيث سافر من ميلبورن إلى سنغافورة مع منتخب التانجو قبل أن يسافر إلى ميلانو ومنها إلى برشلونة وأخيرًا يعود إلى صديقته أنتونيلا ونجليه تياجو وماتيو ويعودان إلى المطار لقضاء إجازة صيفية فى جزيرة "إيبيزا". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة