نقيب الصحفيين: التخوين وإطلاق دعوات فردية يضران بمصلحة النقابة والأعضاء

الإثنين، 12 يونيو 2017 12:58 م
نقيب الصحفيين: التخوين وإطلاق دعوات فردية يضران بمصلحة النقابة والأعضاء عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن فكرة التخوين وإطلاق دعوات فردية، سواء للاعتصام  أو التظاهر، أمر يخرج عن السياق العام ويضر بمصلحة النقابة وجموع الصحفيين.

وأضاف "سلامة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": من المرفوض بشكل تام وقاطع ألا ينصب أحد نفسه وصيا على الصحفيين، متابعا: "يوم الثلاثاء سيكون يوما عاديا، ولكن المستغرب من يحاولون الخروج بالأمور عن سياقها، أنا لست ضد أحد، وأحترم وجهات النظر، المؤيد والمعارض، كلنا وطنيون، ولكن فكرة التخوين وإطلاق دعوات بشكل فردى يضران بمصلحة النقابة والصحفيين".

واختتم نقيب الصحفيين تصريحاته قائلا: "ليست لدى أى مشكلة مع أى زميل، ونحترم أى وجهة نظر لأى زميل، المؤيد أو المعارض، ولكن دون أن ينصب أحد نفسه حاكما بأمره على الصحفيين، أو يدعى الوطنية ويتهم الآخرين بغير ذلك".

كان عدد من الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة قد دعوا لاعتصام رمزى بمقر النقابة، غدا الثلاثاء، لإعلان موقفهم بشأن اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة الهمج المتفزلكين و الجهلاء و المرتزقة

يا استاذ عبد المحسن الموضوع بسيط لكي تفرز الانماط من الصحفيين خلو شعاركم لا رائ في حقائق

ميطلعش واحد غبي و جاهل و متفزلك يعارض الحقائق و يقولك حرية رائ كما قال رسول الله عليه افضل الصلاة و السلام . إن الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام . صدق رسول الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة