لو بتحبى الهاند ميد..10 شنط ممكن تلبسيهم

الإثنين، 12 يونيو 2017 08:00 ص
لو بتحبى الهاند ميد..10 شنط ممكن تلبسيهم حقائب يد هاند ميد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كل فتاة على اختيار حقيبة اليد التى تحملها بعناية، فتعتبر حقائب اليد من الجوانب الأساسية لاكتمال أناقة أى إطلالة، وتفضل الكثير من الفتيات حمل الحقائب الجلدية بأحجامها المختلفة الكبيرة والصغيرة، ولكن تظل حقائب اليد الهاند ميد محببة لقلوب الفتيات بمختلف أذواقهن.

فبتصميماتها البسيطة وأحجامها المختلفة التى تناسب مختلف الخروجات تجعل الفتيات يقبلن على حملها، كما يمكن لكل فتاة أن تصنع حقيبة اليد الخاصة بها بأسهل الخامات والخطوات، وتقبل الفتيات على حمل حقائب اليد الهاند ميد لرغبتهن فى التميز عن أشكال الحقائب الجلدية المعتادة التى تحملها معظم الفتيات.

ولكن حقائب اليد الهاند ميد تصنع من التريكوه والكروشيه والخوص كما يمكن صنعها من أى خامات لا تستخدم لديك كالإكسسوارات والجينز والأقمشة الملونة.

فإذا كنت من محبى حقائب اليد الهاند ميد إليك تشكيلة من أفضل الحقائب اختارى منها ما يناسب ذوقك.

شنط من الكروشية
شنط من الكروشية
 
يمكنك اختيار حقيبة يد هاند ميد متميزة من الكروشيه التى تعطيكى إطلالة مختلفة، كما تتميز بأحجامها المناسبة لحمل أشياء كثيرة معكِ عند الخروج.
شنط هاند ميد.
شنط هاند ميد
 
أما إذا كنت من محبى الألوان الزاهية فيمكنك الاختيار من حقائب اليد المصنوعة من الجينز أو من الأقمشة الملونة والتى تناسب اختيارك للملابس السادة عند الصباح.
 
شنط هاند ميد
شنط هاند ميد

أما حقائب اليد من الخوص تعطيكِ مظهر مختلف عن أشكال حقائب اليد المعتادة، كما أنها تتواجد بأحجام مختلفة يمكنك الاختيار منها حسب ذوقك ونوع خروجتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة