بدل ما ترميهم رمميهم..

بالصور.. 5 أفكار سهلة تجددى بيها ديكور البيت بإيدك

الإثنين، 12 يونيو 2017 07:30 م
بالصور.. 5 أفكار سهلة تجددى بيها ديكور البيت بإيدك بالصور..5 أفكار هتخلى بيتك أجدد.."طباعة صور لعائلتك وقومى بصقها على الحائط"
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكس جمال البيت شخصية أصحابه وخاصةً المرأة، ويتطلّب البيت من صاحبته دوام النظافة والترتيب والتزيين، ليبدو بأجمل الصور، ولتزيين المنزل العديد من الأسس التى إن توافرت، يكون المنزل جميلاً وجذاباً أيضاً، ويمكنك تنفيذ بعض الأفكار الحديثة فى الديكور بنفسك، فشراء الديكور والزينة يتطلّب الكثير من المال ويشعر السيدات بالإحباط إذا لم يستطعن شراء ما يردن، ولكن لا عليك، فالأن يمكنك أن تقومِ بتزيين منزلك بأقل التكاليف الممكنة بل وأيضا من أشياء متوفرة لديك ولا حاجة لها.

1. عليقة المفاتيح:

عليقة المفاتيح
عليقة المفاتيح
احضرى بعض القطع الخشبية وقومى بتلوينها ألوانًا مختلفة، احضرى بعض الملاعق القديمة وقومى بثنيها وتثبيتها على القطع الخشبية ثم قومى بدقهم على الحائطأ الاّن لديك عليقة مفاتيح شيك وجديدة وتحمى مفاتيحك من الضياع.

2. مصباح بالجليتر:

مصباح بالجليتر
مصباح بالجليتر
بدلاً من أن تلقى بالمصابيح منتهية الصلاحية، فيمكنك أن تستغليها. فقط احضرى تلك المصابيح واحضرى معهم الجليتر بألوانه المختلفة، قومى بغمس تلك المصابيح فى الجليتر بواسطة مادة لاصقة، الآن تستطيعين تزيين الحائط أو السقف بها ليعطيها مظهراًَ خلاباَ.

3. إطارات السيارات:

إطارات السيارات
إطارات السيارات
يمكنك أن تحضرى إطارات السيارات الضخمة، وقومى بدهنها بألوان مبهجة، بعدها يمكنك أن تضعى تلك الإطارات فى حديقة منزلك أو شرفتك للزينة أو يمكنك أيضا زرع الورود بداخلها.

4. الزجاجات الفارغة:

تلوين الزجاجة
تلوين الزجاجة
بالطبع لديكِ زجاجات فارغة تريدين التخلص منها، لا تتخلصى منها بل احضريها وقومى بتلويينها من الخارج أو لصق الخرز بألوانه المختلفة عليها، الآن يمكنك أن تزينِ بهم مائدتك، غرفة المعيشة أو تستغليهم كزهرية للورد.

5. حائط الذكريات:

حائط الذكريات
حائط الذكريات
هذه الفكرة غير مكلفة بالمرة وتعطى جمالاً وشياكةً لمنزلك. قومى بطباعة العديد من الصور لعائلتك، لأصدقائك أو لأشخاص مقربين إلى قلبك فى أوقات ولحظات لا تنسى. ثم احضرى كل هذه الصور وقومى بلصقها على الحائط بأى ترتيب عشوائى يضفى المزيد من الأناقة، ويمكنك أيضاً وضعهم فى براويز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة