بالفيديو.. وزير خارجية قطر يواصل تحدى العرب ويدافع عن إرهاب "الإخوان"

الأحد، 11 يونيو 2017 03:55 م
بالفيديو.. وزير خارجية قطر يواصل تحدى العرب ويدافع عن إرهاب "الإخوان" وزير الخارجيه القطرى محمد بن عبد الرحمن بن جاسم ال الثانى
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرار للنهج القطرى الفاضح الداعم للإرهاب والجماعات المتطرفة فى المنطقة العربية والعالم، دافع بقوة وزير الخارجية القطرى محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثانى، خلال حوار مع التليفزيون الصينى عن دعم بلاده لجماعة "الإخوان المسلمين" المصنفة إرهابية، مستنكرا الهجمة العربية ضد بلاده الداعمة للتطرف.

 

وقال بن جاسم آل ثانى، للقناة الصينية الناطقة بالإنجليزية الموجهة للشرق الأوسط وإفريقيا CGTN، إن جماعة "الإخوان" ليست إرهابية ولا يوجد أى دليل عن تورطها فى عمليات إرهابية، مطالبًا الدول الخليجية والعربية المقاطعة لبلاده بإرسال دلائل عن إرهابية الإخوان للتحقيق فيها.

 

وزعم وزير خارجية الدوحة، أن الدول الخليجية ليس بوسعها اتهام بلاده بدعم الإرهاب، مشيرًا إلى أنه لا يملك أى دليل بأن جماعة الإخوان إرهابية، زاعمًا أيضًا أن بلاده دولة ديمقراطية، ولديها توجهات، مدعيا أنهم لا يدعمون الجماعات المتطرفة، وأنه لا يوجد أى دليل على أن الإخوان ارتكبت أعمال إرهابية.

 

وفيما يتعلق بقناة التحريض "الجزيرة"، إدعى آل الثانى، أنه إذا كان لدى المقاطعون للدوحة، أى توجه ضد القناة فيمكنهم التحدث مع إدارة القناة وليس مع قادة الدوحة، زاعمًا أن القناة منصة مفتوحة للجميع وتوفر حرية إبداء جميع الأراء، على حد قوله.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الرد جاهز

الرد على هذا المزنوق هو أنه يحاول يقرأ تاريخ هذة الارهابيه أو يتفرج على الجماعه لوحيد حامد أو ابعت ولهم القضايا المدان فيها هؤلاء الخونه الارهابيين القتله. عموما قطر خلاص فى وحل مش عارفين يطلعوا منه و أيديهم ملطخة بدماء الشهداء و ربنا حينتقم منهم أن عاجلا أو آجلا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

👹👹👿😈خثئت وثكلتك موزه...انت وتميم اميرك 😈👿👹

😎

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

لا تنتظروا استجابه من تميم ونظامه للتوقف عن دعم الارهاب...

لا تنتظروا استجابه من تميم ونظامه للتوقف عن دعم الارهاب.... لسبب بسيط... تميم لايدعم الارهاب... تميم ارهابي منهم... فكيف تطالبونه بخيانه اخوانه الارهابين.... فعلي العالم ان يختار بين طريقين...إما يتركوا تميم وشأنه داعمين للارهاب.... واما ان يحاربوا الارهاب ويخلصوا قطر والعالم من حكم تميم واخوانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة