بالصور.. سحر نصر تتفقد مركز خدمة المستثمرين وتلتقى عددا من ممثلى الشركات

الأحد، 11 يونيو 2017 02:47 م
بالصور.. سحر نصر تتفقد مركز خدمة المستثمرين وتلتقى عددا من ممثلى الشركات جانب من الجولة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، صباح اليوم الأحد، مركز خدمة المستثمرين، بحضور منى زوبع، القائمة بأعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار.


وتفقدت الوزيرة، صالة تأسيس الشركات الإلكترونى، بالمركز ، بعد إدخال وسائل التكنولوجيا الحديثة من خلال الربط الإلكتروني لتسيير الخدمات المقدمة للمستثمرين، وخدمات الشهر العقارى، والتقت الوزيرة، بعدد من المستثمرين وممثلى الشركات، واستمعت إلى ارائهم فى نظام التأسيس الالكترونى الجديد، وابرز المعوقات التى تواجههم خلال فترة تأسيس الشركات.

 

IMG-20170611-WA0019
الدكتورة سحر نصر تتحدث مع عدد من العاملين بالمركز
 

وتحدثت الوزيرة مع عدد من العاملين فى المركز ، وتابعت الطرق الجديدة المتبعة للتيسير على المستثمرين، وفى هذا الإطار، وجهت الوزيرة، بضرورة اتباع أسهل الطرق للتسهيل على المستثمرين وممثلى الشركات واختصار وقت انهاء اجراءات تأسيس الشركات، مشيرة إلى أن هذا هو الهدف الأساسي من توسيع صالة تأسيس المركز، كما وجهت الوزيرة، بزيادة عدد العاملين من الترجمة والنظم التكنولوجية فى المركز للتسهيل على المستثمر. 


وأكدت الوزيرة، أن تطوير مركز خدمة المستثمرين، هو أول خطوات تطبيق وتفعيل قانون الاستثمار الجديد، مشيرة إلى أن التطوير في الفترة المقبلة سيكون للأداء وحل المشاكل التي تواجه المستمرين أو المتقدمين لطلب الخدمة، مشيرة إلى أن الحكومة حريصة على ادخال استثمارات بشكل سريع وتتبع السياسة المنفتحة التي تتبناها الحكومة لتشجيع الاستثمار.

 

IMG-20170611-WA0018
وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى توجه العاملين بالمركز


وأوضحت الوزيرة أنها تضع فى أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين بيئة الأعمال، بما يساهم فى تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة