الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بتخريج دفعات جديدة للماجستير والدكتوراه

الأحد، 11 يونيو 2017 07:00 م
الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بتخريج دفعات جديدة للماجستير والدكتوراه طلاب الجامعة الأمريكية
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الجامعة الأمريكية بالقاهرة حفل تخرج طلاب الدراسات العليا، حيث تم منح 124 درجة ماچستير و7 درجات دكتوراه للطلاب في الحفل. كما شهد الحفل تخريج 24 طالبا دوليا من ضمن هؤلاء الطلاب.

 

وقال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة فرانسيس ريتشياردوني، فى مراسم الاحتفال، إن برامج الجامعة العليا تقوم بإعداد الطلاب لمواجهة تحديات المستقبل بشجاعة وإبداع وقدرة على التعاطف، بالإضافة إلى الخريجين، حيث حصل محمد سويلم، أستاذ مشارك في قسم الفيزياء على جائزة الاستحقاق لهذا الفصل الدراسى، وتم منح ديفيد ميليباند الرئيس والمدير التنفيذى، للجنة الإنقاذ الدولية، درجة الدكتوراه الفخرية فى حفل تخرج طلاب الدراسات العليا.

 

وأشار ريتشياردوني إلى تقديم هذه الدرجة إلى ميليباند اعترافا "بقيادته العالمية وإنجازاته في تناوله لأزمة اللاجئين الكبيرة التى تدمر الآن حياة عشرات الملايين والتي ستؤثر على عالمنا على مدار الأجيال القادمة."

 

وقال ريتشياردوني مخاطبا ميليباند، :"تعاطفك وتفانيك فى مجال حقوق الإنسان حول العالم يميزان خدمتك الإنسانية في القطاعين العام وغير الربحى، ومن خلال عملك كالرئيس والمدير التنفيذى للجنة الإنقاذ الدولية، فإنك تقوم برفع الوعي العالمى، وبالتالى تساعد فى قيادة السياسة العالمية والاستجابات للكوارث الإنسانية الحالية."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة