أخبار ريال مدريد اليوم.. أنظار الملكى تتجه لحارس ميلان

الأحد، 11 يونيو 2017 11:36 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. أنظار الملكى تتجه لحارس ميلان دوناروما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع نادى ريال مدريد الإسبانى جيانلويجى دوناروما، حارس مرمى ميلان الإيطالى، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، بعدما تصاءلت آماله بشدة فى الحصول على خدمات ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى.

دوناروما
دوناروما

ريال مدريد يتجه نحو دوناروما بعد فقدان الأمل فى ضم دى خيا

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن مسئولى ريال مدريد يؤمنون بقدرتهم على التعاقد مع "دوناروما" أكثر من ضم دى خيا الذى رفض مانشستر يونايتد فكرة الاستغناء عنه بعد عدة محاولات من العملاق الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة ريال مدريد ستبدأ السير نحو طريق المفاوضات مع جيانلويجى دوناروما حارس ميلان الإيطالى من أجل تأمين مركز حراسة المرمى، فى ظل غموض موقف الكوستاريكى كيلور نافاس الذى سبق أن أعلن عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق الملكى.

قدامى ريال مدريد فى مباراة خيرية
قدامى ريال مدريد فى مباراة خيرية

أساطير ريال مدريد فى مواجهة قدامى روما

على جانب آخر، يستضيف اليوم، الأحد، ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة خيرية تجمع بين أساطير ريال مدريد وروما تُخصص عائداتها لأعمال خيرية فى أفريقيا، ستشرف عليها مؤسسة ريال مدريد في القارة السمراء.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية ، إن فريق أساطير ريال مدريد يمثله الظاهرة البرازيلية رونالدو، لويس فيجو، إلنر، راؤول جونزاليس، موريانتس، روبرتو كارلوس مع احتمالية مشاركة بوتراجينيو .

فيما يمثل أساطير روما الإيطالى كافو، توماسى، بيروتا، كاسيتى، بيليتزولي  برونو كونتى، ألداير.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد حقق إنجازاً تاريخياً فى موسم 2016 - 2017 وتوج بأربعة ألقاب، السوبر الأوروبى، كأس العالم للأندية، دورى أبطال أوروبا، الدورى الإسبانى "الليجا". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة