محافظ الإسكندرية: إنشاء مصانع أثاث فى العجمى وتسليم 90 وحدة بمجمع مرغم

السبت، 10 يونيو 2017 12:39 م
محافظ الإسكندرية: إنشاء مصانع أثاث فى العجمى وتسليم 90 وحدة بمجمع مرغم وزير التجارة والصناعة ومحافظ الاسكندرية اثناء تسليم الوحدات
إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه سيتم تسليم 90 وحدة للمستثمرين تتراوح مساحتها بين 100 إلى 600 متر، وتم تقديم كافة التسهيلات وطرح مجمع مرغم بحوافز كبيرة، لافتا إلى أن بعض المستثمرين حصل على أكثر من وحدة، موضخا: "نسعى لعمل مصانع أثاث فى منطقة العجمى للاستفادة من مخازن الأخشاب هناك".

 

وأضاف خلال تسليم وحدات مجمع مرغم للصناعات البلاستيكية، أنه خلال الثلاثة أشهر الماضية تم طرح الوحدات واليوم تسليم الوحدات للشباب والمستثمرين، لافتا إلى أهمية استغلال الأراضى المستردة من التعديات فى إنشاء مثل هذه المشروعات وسيكون هناك 51 فدانا سيتم ضمها للمجمع.

 

وسلم المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، اليوم، 90 وحدة من وحدات مجمع مرغم للصناعات البلاستيكية بالإسكندرية للمستثمرين، بحضور المحافظ محمد سلطان، وياسر المغربى، مستشار وزير الصناعة للمشروعات.

 

ويبعد مجمع مرغم لصناعات البلاستيكية بنحو 37 كم عن مدينة الإسكندرية ويضم 180 وحدة بمساحة 100 متر و60 وحدة بمساحة 200 متر، بإجمالى مساحة 25 فدانا، ويبلغ عدد المصانع 240 مصنعا جميعها موجهة للشباب.

 

وأتاح البنك الأهلى قروضا للحاصلين على الوحدات تصل إلى 5 ملايين جنيه، بفائدة متناقصة 5 % والسداد على 7 سنوات.

 

وتوصلت وزارة التجارة والصناعة إلى اتفاق مع الشركة القابضة للبتروكيماويات لتقديم المواد الخام لمصانع مجمع الصناعات البلاستيكية بسعر التكلفة، على أن يكون طرح المصانع بنظام حق الانتفاع لمدة 30 سنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هيئة التنمية الصناعية

معالي وزير التجارة والصناعة،،، نرجوك التحري في اختيار قيادات الهيئات التابعة للوزاره وعلى رأسهم هيئة التنمية الصناعية الذي تم تعيين رئيس لها يفتقد لأي خبره بالقطاع الصناعي والذي قام هو الأخر بالاستعانه بعدد كبير من المستشارين الذين يفتقدون أيضا الخبرات بهذا القطاع، الأمر لم يقف إلى هذا الحد وإنما استحل م. أحمد عبد الرازق رئيس الهيئه حقوق العاملين الماليه دون وجه حق وتستطيع سيادتكم معرفه تفاصيل صادمة في هذا الموضوع من الاجهزه الرقابية، فكيف سيتطيع العاملين بالهيئة انجاز المهام الجديده الموكله إليهم وهناك حاله من الغضب الشديد بين أوساط العاملين بالهيئة وستتصاعد خلال الفتره القادمه بسبب طريقه تعامل رئيس الهيئة مع العاملين بها فهل ستنتظر سيادتكم إلى أن تتفاقم الأمور وتصل إلى الحد الذي وصلت إليه مع سلفه اللواء اسماعيل جابر وهو ما لا يتمناه العاملين الذي أجلوا تنظيم وقفه ضد هذا الرجل لحين إعطاء فرصه أخرى في تحسين طريقه تعامله مع العاملين وان يراجع نفسه فيما يخص حقوق العاملين المالية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة