حنان مطاوع.. المتنوعة والموهوبة فى دراما رمضان

السبت، 10 يونيو 2017 11:00 م
حنان مطاوع.. المتنوعة والموهوبة فى دراما رمضان حنان مطاوع
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هى فنانة تعرف دائمًا كيف تختار أدوارها بدقة وتأنى فبعد أن أمتعتنا العام الماضى بدور نرمين مع النجم يحيى الفخرانى من خلال مسلسل "ونوس" تطل علينا هذا العام بثلاثة أدوار مختلفة لتؤكد لنا أن ما برعت فيه العام الماضى ليس صدفة وإنما هو ثقل فنى وموهبة قوية حباها الله بها لتمتعنا بأدائها وتعبيراتها المدروسة بإتقان وهى الفنانة حنان مطاوع .

تعود لنا حنان هذا العام لتسعد جمهورها بـ3 شخصيات مختلفة ومميزة ولثلاثة أنماط من السيدات، حيث لفتت الأنظار لها منذ ظهورها الأول بدور سارة فى مسلسل "حلاوة الدنيا" مع هند صبرى وظافر العابدين، سارة هى شابة ثلاثينية غاية في العفوية والطيبة، وهى الصديقة المقربة والمخلصة لأمينة التى تجسدها هند صبرى، والتي تقف بجانبها بعد اكتشاف إصابتها بمرض سرطان الدم، فهى نموذج للصديقة الجدعة التى تتميز ببساطتها وخفة ظلها وجنونها أيضًا، وفى ذات الوقت هى شخصية ذات حساسية زائدة وتشعر دائمًا بعدم الأمان، فهى تركيبة صعبة للغاية على أى ممثل، ولكن حنان استطاعت أن توصل لنا هذه الشخصية بأداء السهل الممتنع فعندما تشاهد سارة  تشعر إنها شخص ليس بغريب عنك فتحبها من الوهلة الأولى، ونستطيع أن نقول إن حنان تفوقت على نفسها بهذا الدور. 

حنان مطاوع و هند صبرى
حنان مطاوع و هند صبرى

 

حنان و هند فى حلاوة الدنيا
حنان و هند فى حلاوة الدنيا

 

 

مشهد من حلاوة الدنيا
مشهد من حلاوة الدنيا

 

 تأكيدًا من حنان وحرصها على أن تختار أدوارًا مختلفة وأن لا تكرر نفسها فأختارت أن تظهر لجمهورها بشخصية ودور آخر مختلف تماما حيث تجسد شخصية عبلة في مسلسل "هذا المساء" أمام الفنان إياد نصار، عبلة هي نموذج لبنت البلد، الست المصرية الأصيلة، وهي سيدة مطلقة تعيش في حارة شعبية وتدير مسمط بجوار منزلها، بعد أن فازت بقضية خلع زوجها بعد عدة مشاكل بينهما، وتنشأ قصة حب بينها وبين أكرم الذى يجسد دوره إياد نصار وتتوالى الأحداث حلقة تلو الأخرى لتظهر لنا حنان كل ما فى جعبتها من موهبة، فترى أمامك فنانة متمكنة جدًا من أدواتها من حيث شكل الشخصية وأدائها وتعبيرات جسدها .

 

حنان فى هذا المساء
حنان فى هذا المساء
 
حنان و إياد نصار فى هذا المساء
حنان و إياد نصار فى هذا المساء

 

وتستمر حنان فى ابهارنا واختيار أدوارها فتطل علينا  بشخصية ليلى  فى مسلسل "طاقة نور" أمام الفنان هانى سلامة ، وهى فتاة شعبية فقيرة تسعى لكسب قوتها فتعمل بأحد النوادى الصحية و الذى يملكه ليل عبد السلام الذى يجسده هانى سلامة، ولديها العديد من المشاكل مع والدتها التى تجسدها عايدة رياض كما إنها مخطوبة لمدمن مخدرات، وتتعرض ليلى للتحرش من مديرها أشرف والذى يجسده ايهاب فهمى فتستغل والدتها هذه الحادثة لتقوم بابتزازه ليتزوجها.

حنان فى مشهد من طاقة نور
حنان فى مشهد من طاقة نور
مشهد من طاقة نور
مشهد من طاقة نور

 

حنان و عايدة رياض فى أحد مشاهد طاقة نور
حنان و عايدة رياض فى أحد مشاهد طاقة نور

وفى النهاية ليس بوسعنا غير أن نقول إن حنان اجادت اختيار أدوارها الثلاث هذا العام فلا توجد شخصية تشبه الأخرى من حيث الشكل أو المضمون، كما أنها أجادت أيضًا أداء هذة الأدوار بحرفية وتركيز، وهو ما لفت أنظار الجمهور لها، حيث تظل موهبة مطاوع في تصاعد، وستظل تعمل على إسعاد الجمهور بموهبتها وإدوارها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اين كانت هذة الموهبة ؟

بصراحة .. ولعدد كبير من الناس التى تفهم فى فن التمثيل .. حنان مطاوع الان هى ممثلة مصر الاولى .. الاداء السهل جدا الممتع جدا الذى لا يحمل اى مبالغة او استهانة , وانفعالات بالمسطرة على الدور .. الغريب انها على الساحة منذ مدة طويلة , ولكن هذا الاداء العالى لم يظهر الا العام الماضى وهذا العام . من منظور وطنى انا سعيد جدا بوجود قامة كبيرة لتعوض غياب سناء جميل وفاتن حماة وسعاد حسنى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة