تعرف على القائمة الكاملة لأسعار الخدمات المصرفية بالبنك الأهلى المصرى

السبت، 10 يونيو 2017 08:00 ص
تعرف على القائمة الكاملة لأسعار الخدمات المصرفية بالبنك الأهلى المصرى هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" القائمة الكاملة لأسعار الخدمات والمنتجات المصرفية التى يقدمها البنك الأهلى المصرى، والتى تشمل خدمات مثل فتح الحساب الجارى والتوفير وأسعار كروت الدفع التى يصدرها البنك، والذى يعتبر أكبر البنوك المكونة لنسيج القطاع المصرفى المصرى بحصة سوقية تزيد عن 27%.

 

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قبل أيام، إن لجنة الأصول والخصوم بمصرفه المعروفة باسم "ألكو" قررت رفع أسعار الفائدة، على حسابات التوفير بأنواعها بنسبة 0.75% وعلى الودائع ذات الآجال أقل من 6 أشهر بنسبة 1%، مع استمرار الفائدة على قروض المشروعات الصغيرة والتجزئة المصرفية دون تغيير مؤكدًا أنه تم رفع الفائدة على القروض المرتبط تسعيرها بسعر الإقراض للبنك المركزى، وأنه تم تثبيت سعر الفائدة على شهادات الادخار ذات عائد 16% و20 %، مؤكدًا أنها مستمرة بنفس أسعار الفائدة الحالية وذلك للبيع للعملاء.

 

وقررت لجنة السياسة النقدية برئاسة طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، يوم 21 مايو الماضى، رفع أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بمقدار 200 نقطة أساس من 14.75% لـ16.75% ومن 15.75% لـ17.75% على التوالى، وسعر الائتمان والخصم من 15.25% لـ17.25%، وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزى من 15.25% لـ17.25%.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د يوسف

جزيل الشكر

شكرا جزيلا للبنك الأهلي واليوم السابع علي المعلومات المفيده .

عدد الردود 0

بواسطة:

د يوسف

شكرا جزيلا

اشكرك أستاذ أحمد يعقوب علي نشر الجزء الأول من رسالتي. لكن انا مقيم خارج مصر واعتمد علي موظفى خدمة العملاء . لكن الخدمه متوقفه من أول مايو . من فضلك بلغ المسؤلين يشوفوا سبب الخلل ومع الشكر مقدما.

عدد الردود 0

بواسطة:

ALHAWARY

الخدمه الالكترونيه (الاهلي.نت) للاسف .......

منذ اكثر من ٣ شهور لانستطيع الاطلاع علي حساباتنا وبالتالي لانستطيع التحويل من الخارج بسبب ماذكروه ان هناك اعمال صيانه بالموقع. اتضح بعد ذلك انهم يريدون تحديث البيانات (طبعا لم يذكروا هذا علي الموقع او حتي ارسال ايميل)، المهم قام احد الاصدقاء بارسال صور الاستمارات المطلوب تعبأتها لتحديث البيانات وكالعاده صعب جدا ان تتذكر اجابات الاسئله او المقصود منها (كلام كتير و ؟؟؟؟!!!!).. وكمان لابد من ارسالها بالبريد. وبالطبع لاتوجد وسيله لتعرف هل وصلت ام لا لانهم لايردوا علي احد حتي من خلال الخط التليفوني. في النهايه اخبروني الاصدقاء ان الاسهل ان اترك عملي واسافر الي مصر لعمل المطلوب بنفسي. وحتي بهذه الطريقه فانها تستغرق حوالي ١٥ يوم للحصول علي اسم المستخدم لتتمكن من الدخول علي الموقع. ارجوكم ..... ايها المسئولون بالبنك الاهلي المصري ارحمونا.... كل مانريده هو الاطلاع علي حساباتنا كما كنا في السابق حتي نتمكن من تحويل اموالنا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة