بالصور.. 10 تقاليع كانت موضة من 10 سنين ورجعت تانى

السبت، 10 يونيو 2017 02:30 ص
بالصور.. 10 تقاليع كانت موضة من 10 سنين ورجعت تانى البنطلون الاسبانى يعود لصدارة الموضة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الموضة أصبحت تعيد نفسها بسرعة أكبر من المعتاد، فلم يعد الأمر يتطلب مرور عشرات السنوات كى تستعيد تقاليع واتجاهات الموضة شعبيتها القديمة وتظهر من جديد وبدأت بالفعل بعض الموضات من الألفية الجديدة فى التكرار.
 
وحسب موقع "StyleCaster" للموضة هناك عدد كبير من تقاليع الموضة فى 2007 أى قبل 10 سنوات وحسب من الآن أصبحت موضة من جديد، على رأسها موضة الكروكس والحزام العريض.
 
وإذا كنتِ من المحظوظين الذين يجيدوا الاحتفاظ بأزيائهم وإكسسواراتهم القديمة بإمكانك أن تعيدى النظر فى خزانة ملابسك وتبحثى عن هذه القطع فبإمكانك ارتدائها بكل فخر الآن لأنها أصبحت موضة من جديد.
 

أزياء 2007 تعود من جديد 

على صعيد الأزياء عادت من جديد موضة الفستان المنتفخ من أطرافه وكذلك البنطلون الإسبانى القصير قليلاً القريب من "الجيب بنطلون"، بالإضافة إلى اللجينز الملونة وإن كانت عادت بتغير طفيف وهو أن موضة 2017 جاءت بألوان متعددة. ومن الأزياء التى عادت أيضًا إلى صدارة اتجاهات الموضة هذا العام الفيست الضيق.
البنطلون الإسبانى
البنطلون الإسبانى

الفستان المنتفخ
الفستان المنتفخ

الفيست الضيق
الفيست الضيق

الليجنز الملون
الليجنز الملون
 

إكسسوارات 2007 تعود من جديد

كان لإكسسوارات 2007 نصيب الأسد فى موضة هذا العام فقد عادت العديد من التقاليع إلى الصدارة أبرزها الأساور والأحزمة المرصعة بالمعدن، وكذلك ربطة الرأس العريضة والنظارات المربعة الضخمة بالإضافة إلى الحزام العريض والقبعة الباريه.
 
الأساور المرصعة بالمعدن
الأساور المرصعة بالمعدن

الحزام العريض
الحزام العريض

الكروكس
الكروكس

النظارة الضخمة
النظارة الضخمة

ربطة الشعر العريضة
ربطة الشعر العريضة

قبعة الباريه
قبعة الباريه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة