أكرم القصاص - علا الشافعي

على عبد العال يرأس اجتماع تشريعية البرلمان أثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير

السبت، 10 يونيو 2017 04:34 م
على عبد العال يرأس اجتماع تشريعية البرلمان أثناء مناقشة اتفاقية تيران وصنافير على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب - نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب،  أن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، سيرأس اجتماع اللجنة أثناء مناقشة إتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر والسعودية، المعروفة إعلاميا باتفاقية "تيران وصنافير".

 

وقال "أبو شقة"، فى تصريحات له اليوم، إن جميع وسائل الإعلام متاح لها حضور جلسات مناقشة الاتفاقية، من أجل التأكيد على الشفافية والوضوح أمام الرأى العام المصرى، مشيرا إلى أن البث المباشر لأحداث الجلسة فى يد رئيس المجلس، لكن وسائل الإعلام متاح لها التواجد ونقل الأوضاع بكل وضوح.

 

وأشار إلى أن اللجنة ستعقد جلساتها بقاعة مجلس الشورى، حتى تكون أكثر قدرة على استيعاب أكبر عدد  من الأعضاء الحريصين على  حضور المناقشات، وأن اللجنة ستستمع لكل وجهات النظر وستتلقى أى مستندات من أى طرف.

 

وأوضح أن الخبراء والمختصين سيعرضون كافة الحقائق على الأعضاء، بالإضافة إلى الأمور الفنية التى تحتاج لتوضيح، حتى يكون الأعضاء عقيدتهم الكاملة بشأن هذه الاتفاقية بكل وضوح وشفافية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

EH'7F

ماينفعش طبعاً لأنه طرف من ال 6 أطراف "حكومية" المشتركة في القضية أمام القضاء والتي خسروها....

ماينفعش طبعاً لأنه طرف من ال 6 أطراف "حكومية" المشتركة في القضية أمام القضاء والتي خسروها بحكم نهائي بات وأصبحت هي والعدم سواء ! سيذكر التاريخ ذلك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة