صراع جديد على تويتر بين كلينتون وترامب بسبب الانتخابات والـcovfefe

الخميس، 01 يونيو 2017 01:44 م
صراع جديد على تويتر بين كلينتون وترامب بسبب الانتخابات والـcovfefe الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور أكثر من سبعة أشهر على الانتخابات الرئاسية الأمريكية، عادت أجواء الصراع بين المرشحين فى تلك الانتخابات، الفائز دونالد ترامب، والخاسرة هيلارى كلينتون.

 

حيث قالت مجلة "تايم" الأمريكية، إن كلينتون ردت على الرئيس ترامب نوعا ما، عندما قال على تويتر إن كلينتون كانت مرشحة مروعة تلوم الجميع الآن إلا نفسها على محاولتها الرئاسية غير الناجحة، حيث قالت كلينتون على تويتر "الناس فى المقاهى لا ينبغى أن يلقون بالقهوة" ساخرة من تغريدة ترامب الغريبة صباح أمس الأربعاء، والتى استخدم فيها كلمة covfefe، دون أن يتضح المعنى الحقيقى للكلمة فى التغريدة غير الكاملة التى بدا أنه ينتقد فيها التغطية الصحفية أو كما تعرف بالإنجليزية press coverage.

 

 وبدأ هذا السجال بعد جلسة سؤال وجواب شاركت فيها كلينتون فى كاليفورنيا، انتقدت فيها تعامل اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى الخاص بعمليات البيانات. وخلال الجلسة، ردت على تغريدة ترامب عن  covfef، وقالت ساخرة إنها ربما تكون رسالة خفية للروس.

 

وسرعان ما رد  ترامب بتغريدة قال فيها إن كلينتون "المحتالة" تلوم الجميع الآن إلا نفسها، وترفض أن تقول إنها كانت مرشحة مروعة وتلوم فيس بوك حتى الديمقراطيين واللجنة الوطنية للحزب الديمقراطى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة