"حى وسط" بالإسكندرية: سنهدم عقار الأزاريطة كله بشكل كامل

الخميس، 01 يونيو 2017 06:05 ص
"حى وسط" بالإسكندرية: سنهدم عقار الأزاريطة كله بشكل كامل العقار المائل
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس على مرسى ، رئيس حى وسط بالإسكندرية ، أنه سيتم هدم عقار الأزاريطة المائل على العقار المقابل له ، حتى سطح الأرض ، مضيفا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن  ذلك حرصا على سلامة السكان بالمنطقة، ورفع الانقاض و فتح الطريق للمارة.

و قد انهار فجر اليوم عقار 12 دور، بمنطقة الأزاريطة التابعة لحى وسط الإسكندرية ، و قد تسبب الإنهيار فى ميل شديد للعقار على العقار المقابل دون أن تنهار انهيارا كاملا حتى سطح الأرض، ودون أى وفيات.

وتم إخلاء جميع العقارات المجاورة للعقار المنهار فى الشارع و الشارع الخلفى له، حرصا على أرواح السكان و ذلك بعد قطع المياه والكهرباء والغاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

خسارة يا راجل، انت تجيب اتنين صعايدة يعدلوه بعرق خشب، هيلا هووووووووب!!!

نحن فى زمن المسخ !!!!، زمن انتحار الهندسة فى بلد اختراع الهندسة!!!، مش عارف هايتهد ازاى وهو ساند على العمارة اللى قدامه اللى اكيد شرخت هى كمان وهاتقع غالبا من الحمل الافقى عليها، الاتنين هايتهدوا مع بعض اسهل، بس مش عارف ازاى؟؟ هل سيغامر بطلوع عمال فوق؟؟!! فوق فين؟؟؟ وازاى؟؟ لو حصل الزلزال المتوفع نص شعب اسكندرية هايموت فى اكبر كارثة فى تاريخ البشرية ، ربنا يستر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يجب اقالتك فورا بعد تصريحك المستفز ( حرصا على سلامه المواطنيين )..تتحركون بعد الكوارث دائما

..للعلم لو حدث زلزال متوسط قوته ٥ درجات بمقياس رشتر ..ستنهار معظم ابراج الاسكندريه التى تسعون بالمائه منها مخالف

عدد الردود 0

بواسطة:

د.حسام يسرى مصطفى

بلاغ عااااااااجل......بعمارة اخرى مائلة قبل حدوث الانهيار

اتقدم ببلاغ رسمى و عاجل قبل حدوث مشكلة كبيرة و تكرار نفس الماساة فى تقاطع شارع مسجد الغول و شارع مسجد الحجاج تابع لحى وسط بالاسكندرية حيث يوجد عقار مكون من 9 ادوار فى حالة ميول واضحة جداااااا قد يتسبب فى الانهيار على العقار المقابل او انهياره على شارعين حيويين جداااااااااا يعجوا بالمارة الكثر و مرور السيارات .......... نرجو التصرف العاجل قبل تكرار نفس المشكلة😩

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة