بالصور.. محافظ كفر الشيخ: استرداد أراضى ملك الدولة بقيمة 4 مليارات جنيه

الخميس، 01 يونيو 2017 02:53 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ: استرداد أراضى ملك الدولة بقيمة 4 مليارات جنيه محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يتابعان إزالة الحملات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عن استرداد 2049 فدانًا و227 ألفًا و221 متر مربع مبانى، بـعدد 1793 حالة تعدٍ.

 

وأوضح نصر، أن حملات استرداد حق الشعب لإزالة التعديات على أملاك الدولة منذ 17 مايو وحتى 31 مايو، بمراكز وقرى محافظة كفر الشيخ، بقيمة تقديرية 4 مليارات و 348 مليونًا و460 ألف جنيه، تضمنت جهات الولاية المختلفة، بمشاركة أجهزة المحافظة، لاستغلالها فى إقامة المشروعات الاستثمارية والنفع العام، معلنًا عن فتح باب تلقى طلبات التقنين لمن لم تشملهم قرارات الإزالة، حيث تقدم لتقنين الأوضاع حتى الآن 1128 متقدمًا إلى اللجنة المختصة بالمراكز والمدن والتى تستمر فى عملها حتى 16 يونيو الجارى، ليتم فحص كل طلب على حدة، وتحديد إمكانية قبول التقنين من عدمه طبقًا للقانون والإجراءات المتبعة، وبعدها تبدأ الجولة الثانية لإزالة التعديات على أملاك الدولة بعد انتهاء المهلة المحددة، مؤكدًا على عدم التفريط فى حق الدولة لأنه حق الشعب.

 

قال محافظ كفرالشيخ، فى بيان له اليوم الخميس، إن حملات استرداد حق الشعب تقوم بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة بمدن وقرى المحافظة، بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وقوات الجيش والشرطة والأجهزة الرقابية، مشيرًا إلى أنه تم فتح باب التقدم لتقنين الأوضاع لمن تنطبق عليهم الشروط بحسب قرار لجنة استرداد أراضى الدولة من 15 مايو وحتى 16 يونيو الجارى، بالمراكز والمدن، تنفيذًا لقرار السيد رئيس الجمهورية باسترداد جميع أملاك الدولة.

 

وأوضح نصر، أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة كافة التعديات الموجودة بنطاق المحافظة وسيتم العمل على مدار اليوم، لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضى وضع اليد وإزالة التعديات على أراضى الدولة، داعيًا المواطنين، بالإبلاغ عن أى حالات تعدٍ على أملاك الدولة لم يتم إزالتها .

 

وشدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الحفاظ على الأراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، لافتًا إلى أن إعادة التعديات على أملاك الدولة أصبح ماضى ولن يسمح بمعاودته مرة أخرى باعتبار الأرض خط أحمر.

 

 

جانب من إزالة التعديات
جانب من إزالة التعديات

 

محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يتابعان إزالة الحملات
محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يتابعان إزالة الحملات

 

 

إزالة التعديات بكفر الشيخ أملاك دولة
إزالة التعديات بكفر الشيخ أملاك دولة

 

 

جانب من إزالة التعديات بكفر الشيخ
جانب من إزالة التعديات بكفر الشيخ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

سبق الابلغ ولا حياة لمن ينادي

ياسعادة محافظ كفرالشيخ سبق ابلغنا عن حالة تعدي في شارع السودان المتفرع من شارع الجيش بجود حالة تعدي مبعمارة حافظ ابو شامة حيث تعدى على املاك الدولة بأن اغلق الممر بينه وبين عمارة رقم ١٠ بمساكن البلدية اللوكس والادي انه قام بتأجير هذا الممر وعمل قهوة ونستغيث بك ازالتها وان ترحمنا من رائحة الدخان الءي نعاني منه ... كما اقام رصيف غير مرخص وانتزع مم املاك الدولة رصيف بعرض ٢ متر ... هذا بلاغ هن طريق اليوم السابع ونعلم بأن هناك متابعين للمكافظة في المواقع الالكترونية ... فهل يستجيب احد من المحافظة لاستعادة املاك الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صبرى

سرقة ارض هيئة الاوقاف

سبق ان قدمنا شكوى للرقابة الادارية باستيلاء شخص يدعى ايمن الديب على قطعتى ارض بتقاطع شارع الحكر الوسطانى وشارع سعد ببندر كفر الشيخ واقامة عمارة عليه وما زال قائما وعامل فيه مخزن ضخم لتجارة الخردة وكمان متهرب من الضرائب وده تحريض للناس على سرقة اموال الدولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة