الهيئة الاقتصادية لقناة السويس تناقش تطوير مشروعاتها مع 3 وزراء

الخميس، 01 يونيو 2017 12:32 م
الهيئة الاقتصادية لقناة السويس تناقش تطوير مشروعاتها مع 3 وزراء الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
الإسماعيلية محمد عوض - جمال حراجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت الهيئة العامة للمنطفة الاقتصادية لقناة السويس، خطة العمل  للمرحلة المقبلة، في تطوير وتنمية الموانئ وجذب الاستثمارات والمشروعات الجديدة، والمسائل العالقة التى بدأت في الحل بعد تولي الفريق مهاب مميش رئاسة الهيئة.

وحضر الاجتماع الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والدكتور طارق قابيل  وزير التجارة  والصناعة وسحر نصر وزير الاستثمار والدكتور هشام عرفات  وزير النقل ومحافظي  مدن القناة الثلاث وأعضاء مجلس  الهيئة الاقتصادية، اليوم الخميس بمقر الهيئة بمدينة الإسماعيلية.

وقال الفريق مميش في بيان له: "من المهم أن تتضافر كل الجهود من مؤسسات الدولة والقائمين على المشروعات في المنطقة من أجل ظهور هذا المشروع للنور وتحقيق نتائج واقعية يلمسها الشعب المصري في الناتج القومي وفرص العمل"، مضيفا: سنعلن خلال فترة وجيزة عن مشروعات كبرى داخل المنطقة.  

وتولي الفريق مهاب مميش رئاسة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية  لقناة السويس إلي جانب عمله كرئيسا لهيئة قناة السويس، وقال: الرئيس يتابع تطورات ومستجدات العمل ويولي المنطقة أهمية كبرى في تحقيق إضاقة قوية للاقتصاد المصري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة