الكاف: تألق ستانلى ومهارات شيكابالا سلاحا الزمالك لعبور اتحاد العاصمة

الخميس، 01 يونيو 2017 02:10 م
الكاف: تألق ستانلى ومهارات شيكابالا سلاحا الزمالك لعبور اتحاد العاصمة شيكابالا في مباراة الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع فريقى الزمالك واتحاد العاصمة الجزائرى، المحدد لها غداً الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن الزمالك يتطلع لتحقيق الفوز من أجل قطع خطوة جديدة نحو التأهل إلى دور الثمانية من منافسات البطولة، عندما يلتقى مع اتحاد العاصمة الجزائرى.

وأضاف الموقع، أن الزمالك سيعتمد على تألق الثنائى النيجيرى معروف يوسف وستانلى، بالإضافة لمهارات قائده محمود عبد الرازق "شيكابالا"، من أجل حصد النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض سيفتقد لجهود الثنائى طارق حامد للإصابة ومحمود "دونجا" للإصابة فى مباراة الغد.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على اتحاد العاصمة الجزائرى وكابس يونايتد بطل زيمبابوى، بينما يحتل أهلى طرابلس الليبى، بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة