برنامج غذائى قاسٍ لزيادة ونقصان وزن نيللي كريم في "مسلسل لأعلى سعر"

الخميس، 01 يونيو 2017 05:50 م
 برنامج غذائى قاسٍ لزيادة ونقصان وزن نيللي كريم في "مسلسل لأعلى سعر" نيللى كريم
كتبت دينا لويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت النجمة نيللي كريم جمهورها بوزن زائد في حلقة أمس من مسلسل لأعلى سعر، حيث ظهرت عليها علامات البدانة في الوقت الذي بدأت فيه ارتداء النقاب، حيث تستمر أحداث المسلسل بعد 6 سنوات من حلقاته الأولى بعد زواجها من أحمد فهمي وقرارها باعتزال الباليه متزامناً مع التزامها الديني الشديد.

واستعدت نيللي كريم للمرحلة الحالية من المسلسل ببرنامج قاسي لزيادة الوزن لتظهر بهذه الصورة، حيث استعانت بأطباء تغذية للزيادة السريعة بشكل منتظم دون التأثير على صحتها، وبطريقة صحيحة تجعل من الأسهل عليها العودة إلى وزنها الطبيعي بعد الانتهاء من الدور.

زيادة وزن جميلة (نيللي كريم) وعدم اهتمامها بمظهرها جعل زوجها الدكتور هشام (أحمد فهمي) يخونها مع أعز صديقاتها ليلى (زينة)، حيث أدخلتها جميلة بيتها بعد أن أصبحت بلا مأوى، ليكون جزاءها أن ترمي شباكها على زوجها، بينما تثق جميلة في زوجها ثقة مطلقة.

وتدور أحداث مسلسل لأعلى سعر حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه  الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة النجوم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة، ورحمة بالإضافة إلى النجمين  نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة