الحلقة الـ 6 من "كلبش".. دياب ينتقم من أمير كرارة ويتسبب فى حبسه

الخميس، 01 يونيو 2017 09:40 م
الحلقة الـ 6 من "كلبش".. دياب ينتقم من أمير كرارة ويتسبب فى حبسه أمير كرارة
كتب - هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح أمين الشرطة "الزناتى" دياب فى أن يلفق قضية قتل بشكل محكم وورط فيها الضابط "سليم الأنصارى" أمير كرارة، وذلك خلال الحلقة الـ 6 من مسلسل "كلبش"، وذلك بعدما قتل عن طريق الخطأ الشاب "زياد" محمود حجازى أثناء محاولة إقناعه تغير شهادته ضد ابن الحاج "لطفى" أحمد صيام.

دياب فى شخصية زناتى
دياب فى شخصية زناتى

"الزناتى" ذهب إلى الحاج "لطفى" والذى كان يجلس "نشأت فهمى" طارق النهارى، و"حماد" عضو مجلس النواب، وحاول إقناعهم بالخطة التى ينفذها، فى البداية رفض "لطفى" ولكن مع الضغوطات التى تعرض لها وأن نجله سيكون فى آمان رضخ لهم واستجاب للخطة وذلك من أجل التخلص نهائيا من "سليم الأنصارى".

جانب من تصوير مسلسل كلبش
جانب من تصوير مسلسل كلبش

"سليم الأنصارى" حاليا فى مأزق كبير بسبب أن كل الدلائل التى تم وضعها له عن عمد، تشير إلى أنه قتل" زياد"، وذلك من خلال وجود وكيل النائب العام، وتم التأمد بالنسبه له من تلك الجريمة خلال التحريات، ليقوم على الفور بحبس "سليم" 4 أيام على ذمة التحقيقات.

لحظة العثور على محمود حجازى مقتولا
لحظة العثور على محمود حجازى مقتولا
أمير كرارة من مسلسل كلبش
أمير كرارة من مسلسل كلبش

 

و"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، دياب، ميريهان حسين، فراس سعيد، أحمد صيام، ومحمد عز، سارة الشامى، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازى، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة فيردى للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على. 

مشهد من كلبش
مشهد من كلبش
امير كرارة
امير كرارة

 

أمير كرارة
أمير كرارة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة