ستوك سيتى يكشف مستقبل رمضان صبحى.. وأزمة الدكة تطارده فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 09 مايو 2017 06:21 م
ستوك سيتى يكشف مستقبل رمضان صبحى.. وأزمة الدكة تطارده فى الموسم الجديد رمضان صبحي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد بشكل رسمى استمرار رمضان صبحى مع ستوك سيتى فى الموسم المقبل، بعدما ظهر النجم المصري في الحملة الدعائية التي أطلقها النادي لقميص 2017/2018 برفقة الكبار ماركو أرناوتوفيتش وجو ألين وشيردان شاكيرى.

ونجح رمضان صبحي في نيل ثقة المدرب مارك هيوز خلال الموسم الجاري وقت إصابة شاكيري الذي ابتعد عن الفريق في 14 مباراة خلال الموسم الجاري بسبب إصابات متفرقة.

شاكيرى مستمر في الموسم الجديد

وكشف إعلان القميص الجديد لنادي ستوك سيتي عن أن شاكيري مستمر في الموسم الجديد بعدما شارك في الحملة الدعائية وبالتالي سيكون موقف رمضان صبحي صعبًا للغاية في المشاركة أساسيًا كما حدث هذا العام.

ولم يتواجد شاكيري على الدكة لحساب رمضان صبحي إلا عند عودته من الإصابة وعدم جاهزيته بشكل نهائي للمشاركة كأساسي.

شاكيري يتفوق هجوميًا والعفيجي أفضل دفاعيًا

وعلى الرغم من الإصابات التي ضربت شاكيري هذا الموسم، إلا أنه تفوق على رمضان صبحي في كل الجوانب الهجومية، بينما تميز الفرعون الصغير دفاعيًا عن النجم السويسري في الكرات المشتركة فقط، وهو ما توضحه الإحصائية التالية.

الكرات المشتركة بين شاكيري ورمضان صبحي
الكرات المشتركة بين شاكيري ورمضان صبحي

 

موسم ستوك سيتي السيئ يحبط رمضان صبحي

وعانى ستوك سيتي من تراجع كبير في أدائه هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، وهو ما قلل من حظوظ رمضان صبحي في التألق بموسمه الأول في الدوري الإنجليزى.

ستوك سيتي في الموسم الماضي كان أحد أخطر الأندية على كبار البريميرليج خاصة على ملعبه ويكفي أنه فاز على تشيلسى ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي دون استقبال أي هدف أمام الثلاثي.

تفوق شاكيري لا يهم

رغم ابتعاد رمضان صبحي عن المشاركة بشكل مستمر هذا الموسم، إلا أن مستقبل الفرعون يبدو واعدًا في الدوري الإنجليزي، وتم اختياره هذا الموسم من وكالة "scisports" البريطانية ضمن أفضل 10 مواهب شابة في البريميرليج برفقة كل من راشفورد "مانشستر يونايتد" وفورشو "ميدلسبره" هونيام "سندرلاند" هولجات "إيفرتون" أشلي فليتشر "وستهام" دافيس "إيفرتون" وينكس "توتنهام" أيوبي "أرسنال" جيسوس "مانشستر سيتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

مازال ضعيفا..

قلت لكم دعوه..سيتأقلم..لكن بعد أن تتركوه لشأنه..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرينيو

محمد صلاح فقط !

عدا محمد صلاح كل محترفينا خارج الإطار ههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة