بيع لحوم 6 عجول سودانية بسعر 75 جنيه للكيلو فى 5 مراكز بسوهاج

الثلاثاء، 09 مايو 2017 10:55 ص
بيع لحوم 6 عجول سودانية بسعر 75 جنيه للكيلو فى 5 مراكز بسوهاج لحوم - أرشيفية
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج عن وصول 6 عجول سودانية للمحافظة، تم توزيعها على الوحدات المحلية لمراكز ومدن جرجا والمراغة ودار السلام وأخميم والبلينا لبيعها بمنافذ الوحدات المحلية بالمناطق الأكثر احتياجًا بالقرى والمدن ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة بسعر 75 جنيه للكيلو وذلك بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية ومديرية التموين بسوهاج.

وأوضح عبدالمنعم، فى بيان له اليوم، أن ذلك يأتى فى اطار خطة المحافظة لمكافحة الغلاء وارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين والبيع بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن عملية بيع اللحوم بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية للقرى والمراكز والمدن تتم تحت اشراف كامل من مباحث التموين ومفتشى التموين والاغذية والطب البيطرى حفاظا على صحة المواطنين ومنع التلاعب بالاسعار وان تصل اللحوم للمستحقين.

من ناحية أخرى أعلن محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لحى غرب بإنشاء ممر لخدمة ذوى الإعاقة ومستخدمى الكراسى المتحركة وكبار السن بالجزيرة الوسطى أمام مستشفى الحياة والطريق المؤدى لشارع الغزل.

وأكد عبد المنعم، أن الدولة تولى رعاية خاصة لذوى الاعاقة بعد قرار رئيس الجمهورية باعلان عام 2018 عام ذوى الاعاقة وأن محافظة سوهاج نجحت خلال السنوات الأخيرة فى أن تكون صديقة لذوى الاعاقة بتطبيق كود الاتاحة لذوى الاعاقة بالمبانى والمصالح الحكومية وانشاء القومسيون الطبى الخاص بذوى الاعاقة.

وقال أحمد شاكررئيس الوحدة المحلية لحى غرب، إن ما تم من تعديلات مرورية بالمنطقة أصبح من المهم تنفيذ الممر لخدمة ذوى الاعاقة ومستخدمى الكراسى المتحركة وكبار السن.

فيما شدد محافظ سوهاج، على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى بضرورة تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات ورفع كفاءة الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك فى اطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع الاشغالات وتحقيق السيولة المرورية وخلق بيئة حضارية للمواطنين بسوهاج.

وأوضح عبد المنعم، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما قد قامت بحملة مكبرة لإزالة المخلفات والتراكمات الموجودة بنطاق المدينة.

وأضاف محمد سالم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، أن الحملة تمكنت من رفع حوالى 50 طن من المخلفات والتراكمات بمدخل قرية سليم وبجوار قرية المدمر وقامت الحملة ايضا بمسح الطريق ورفع المخلفات بقرية الحما وقرية سلامون وتمت زراعة الكثير من الاشجار التجميلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة