الإعلان عن طلب شغل وظائف قيادية بمديرية الصحة بمطروح

الثلاثاء، 09 مايو 2017 04:15 م
الإعلان عن طلب شغل وظائف قيادية بمديرية الصحة بمطروح  اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه بناء علي تعليمات اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، تم الإعلان عن الحاجة لشغل بعض الوظائف القيادية بمديرية الصحة، وهي وظائف مدير الإدارة الصحية بمدينة براني ومدير إدارة البيئة بديوان عام مديرية الشئون الصحية ومدير إدارة مكافحة العدوى بديوان عام مديرية الشئون الصحية.

وكشف وكيل وزارة الصحة بمطروح، في تصريحات صحفية، شروط التقدم لشغل الوظائف، ومن بينها أن يكون المتقدم طبيب بشري أو صيدلي أو طبيب أسنان أو ممارس علاج طبيعي " درجة أولى " ويفضل خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال العمل الوظيفي، والحصول علي دورات تدريبية في مجال مكافحة العدوى من وزارة الصحة .

ويتم قبول طلبات المتقدمين من خارج المحافظة عن طريق الندب، علي أن تقدم الطلبات بريديا بعلم الوصول، باسم وكيل وزارة الصحة، مرفق بها المستندات اللازمة، في موعد أقصاه 15 يوما من تاريخ الإعلان، ومدون بطلب شغل الوظيفة رقم الهاتف.

على جانب أخر أكد محافظ مطروح، أن العمل يجري علي قدم وساق في مستشفيات براني والسلوم، لسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بأعمال الإحلال والتجديد ورفع الكفاءة، مشيراً إلى أنه سبق توقيع بروتوكول مع مستشفيات القوات المسلحة لتقديم الخدمة الطبية لأبناء مدن غرب مدينة مرسي مطروح لحين الانتهاء من تطوير المستشفيين. 

وأضاف المحافظ، يتم الدفع بالقوافل الطبية، إلى التجمعات والقرى والنجوع البعيدة في الصحراء، بشكل دوري، لحين الانتهاء من الأعمال بمستشفيات براني والسلوم، لتقديم الخدمة الطبية لسكان هذه المناطق.

وفى سياق اخر نظمت إدارة مرور مطروح، حملة مرورية بمدينة مرسى مطروح، أشرف عليها ميدانيا اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، بمشاركة عدد من قيادات المديرية، أسفرت عن ضبط 439 مخالفة مرورية وتحصيل 5 ألاف و 550 جنيه غرامات فورية.

قال مدير أمن مطروح، فى تصريحات صحفية، أن الحملات المرورية تمركزت في عدد من شوارع مدينة مرسى مطروح والطرق الرئيسية وتم التصالح الفوري في 67 مخالفة بعد سداد أصحابها الغرامات المقررة، وتم التنبيه على القوات بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، مع عدم التهاون فى تطبيق القانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة